عادي
فيديو مسرب لجثة «نيرة أشرف» في المشرحة يثير غضب المصريين

بلاغ للنائب العام وغضب عارم من عائلتها.. تطورات تسريب فيديو لجثة نيرة أشرف

16:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نيرة أشرف
نيرة أشرف

القاهرة - «الخليج»
في تطورات سريعة بقضية تسريب مقطع فيديو لجثة الفتاة المصرية «نيرة أشرف»، تقدم محامي الأسرة خالد عبدالرحمن بشكوى رسمية ضد مديرية الصحة بالدقهلية، وبلاغ إلى النائب العام للكشف عن هوية مرتكب واقعة تسريب فيديو المشرحة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال مسربه.
وأكد والد الفتاة الضحية أشرف عبدالقادر، أنه تواصل مع المحامي وفوضه باتخاذ الإجراءات القانونية حيال مسرب ذلك الفيديو قائلاً: «حسبنا الله ونعم الوكيل وربنا يصبرنا وقادر على كل شيء» حسب ما نشره موقع «المصري اليوم» الأربعاء.
كما علقت شروق أشرف شقيقة الفتاة الضحية عبر صفحتها على فيس بوك، قائلة: «اتخذنا إجراءات قانونية وأصعب مشهد أن أشاهد أختي في المشرحة، وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل المتعاطفين مع القاتل الذي مثل بجثتها وأطاح بحياتها غدراً».
وأكدت الأسرة أن نشر فيديو ابنتهم أصابهم بحالة صدمة وغضب عارم جراء مشاهدتهم لمشاهد الطعنات على جسدها وكشف عورتها، عقب قتلها على يد زميلها الطالب محمد عادل الذي حكم عليه بتأييد حكم الإعدام عقب مثوله أمام محكمة جنايات المنصورة.
وتفاعل نشطاء مع حادثة تسريب الفيديو، وأبدوا غضبهم الكبير من تصوير إحدى العاملات في المشرحة التي توجد بها نيرة أشرف للجثة، ونشر مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل ما أحدث حالة من الغضب العارم على هذا التصرف.

اقرأ أيضاً: 

 

 
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"