عادي
رغم إدانة اتحاد جدة

رئيس النصر السعودي يلوح بالتصعيد في «قضية التسجيلات»

15:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الرياض: عيسى الحكمي
لوح مسلي آل معمر رئيس نادي النصر السعودي إلى إمكانية تصعيد ناديه قضيته مع نظيره الاتحاد فيما يعرف بـ«قضية التسجيلات» حتى بعد صدور قرارات لجنة الاحتراف التي أكدت سلامة موقف النصر وأقرت بإيقاف المغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد (4 أشهر) وفرضت عليه غرامة مالية 300 ألف ريال، إلى جانب حرمان نادي اتحاد جدة من القيد في الفترة الشتوية القادمة وتغريمه 500 ألف ريال وإيقاف المدير التنفيذي حامد البلوي 6 أشهر وغرامة 300 ألف ريال وإيقاف الإداري مشعل السعيد 3 أشهر.
وكتب رئيس النصر في حسابه على تويتر بعد صدور القرارات الثلاثاء :حقوق النصر لا تنازُل عنها وإن طال أمد التقاضي، سندرس قرارات لجنة الإحتراف، للبدء في الجولة الجديدة.
وكانت لجنة الاحتراف فد أوضحت أن قرارها متاح للاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي،مبينة أن القرارات صدرت بعد التأكد من الحيثيات في شكوى النصر ومن بينها التسجيلات التي ثبت صحتها بين نادي الاتحاد وحمدالله خلال سريان عقده مع النصر.
ويسعى النادي العاصمي للاستفادة من قطعية القرار من بوابة مركز التحكيم للدفع بها إلى الفيفا من أجل تقوية موقفه في النزاع التعاقدي هناك بينه وبين حمدالله واكساب قرار النصر بفسخ عقد حمدالله في نوفمبر الماضي خاصية السبب المشروع.
من جانبه لم يصدر عن نادي الاتحاد وحمدالله أي ردة فعل حتى الآن لكن المصادر تشير لقيامهم بالاستئناف.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"