عادي
أطلقتها «في إف إس غلوبال» وتشمل السياحة والأعمال والدراسة

طلبات الحصول على تأشيرة لدخول إسرائيل متاحة في أبوظبي

20:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال افتتاح مركز تقديم الطلبات

أبوظبي: «الخليج»

أعلن مركز طلبات التأشيرة «في إف إس غلوبال» في أبوظبي، إطلاق خدمات طلبات الحصول على تأشيرة لدخول إسرائيل، للطلبات الخاصة بالسياحة والأعمال والدراسة والمؤتمرات والعلاجات والزيارات العائلية.

وأوضحت أنه سيتمكن المقيمون في الإمارات، من التقدم بطلبات الحصول على تأشيرات للدخول إلى إسرائيل، في مركز تقديم طلبات الحصول على تأشيرة التابع للشركة، وستقبل طلبات التأشيرات السياحية والأعمال والدراسة، والمؤتمرات والعلاج، وزيارة الأقارب والزيارات الأسرية.

وأضافت أنه وقّع العقد داني جادوت، سفير إسرائيل للشؤون الإدارية والقنصلية في الإمارات، وأتول مروح، رئيس «في إف إس غلوبال» الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في وقت سابق من هذا العام. وهذه هي المرة الأولى التي تتعاون فيها سفارة إسرائيل لدى الإمارات، مع أطراف ثالثة للحصول على التأشيرات.

وقال أتول مروح «متشوّقون لإطلاق هذه الشراكة الجديدة بالتعاون مع سفارة إسرائيل، والاستثمار في خبراتنا لتوفير تجربة سلسة وفعالة عند تقديم طلبات الحصول على تأشيرة، وقعت وزارة السياحة الإسرائيلية في فبراير 2022 اتفاقية شراكة مع «في إف إس غلوبال»، كونها وكالة تمثيل سياحي في الإمارات، ما يعزز صلاتنا وشراكتنا طويلة الأمد».

وسيستفيد مقدمو الطلبات من مجموعة الخدمات الاختيارية التي توفرها الشركة، بما فيها سحب جواز السفر، ومقابلات الفيديو للأطفال، والمساعدة في ملء الطلبات، وتحديثات الرسائل القصيرة، وخدمة البريد السريع وغيرها من الخدمات. يمكن لمقدمي الطلبات اختيار تقديم طلباتهم، عبر صالة "لاونج بريميوم"، والاستمتاع بميزات المساعدة الشخصية المتكاملة خلال التقديم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"