عادي

عمومية «تعليم» تناقش التحول إلى شركة مساهمة عامة

14:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شعار شركة تعليم القابضة.

دبي: «الخليج»
أظهرت دعوة انعقاد اجتماع جمعية عمومية لشركة تعليم القابضة، أن العمومية سوف تناقش التحول إلى شركة مساهمة عامة.
ودعا مجلس إدارة شركة تعليم القابضة، المساهمين، إلى حضور اجتماع الجمعية العمومية الذي سيعقد الاثنين 29 أغسطس/ آب 2022 بشكل افتراضي؛ وذلك لاتخاذ قرارات خاصة، تتضمن الموافقة على تحول الشركة من شركة مساهمة خاصة إلى شركة مساهمة عامة والموافقة على تعيين لجنة المؤسسين وتحديد صلاحياتها.
وفي وقت سابق، اختارت شركة «تعليم» لإدارة المدارس الخاصة، «المجموعة المالية هيرميس» وبنك الإمارات دبي الوطني لقيادة اكتتابها العام الأولي في سوق دبي المالي، وفقاً لمصادر مطلعة نقلت عنها «بلومبيرغ».
وأوضحت المصادر التي رفضت الكشف عن هويتها أن الإصدار من المتوقع أن يكون في الربع الأخير من هذا العام، مشيرة إلى أن الاستعدادات للطرح مستمرة وأن تفاصيل مثل التوقيت قد تتغير.
وحسب الموقع الإلكتروني للشركة، تأسست تعليم، المعروفة سابقاً باسم «بيكون للتعليم»، في دبي في عام 2004. وافتتحت تعليم مدارسها الثلاثة الأولى وروضة واحدة في عام 2005. وقد قدمت المناهج الأمريكية والمنهج البريطاني، وبرنامج البكالوريا الدولية، والمنهج الدولي للغات والفنون الإبداعية. في عام 2007، استثمرت شركة الصكوك الوطنية، في «بيكون للتعليم» وأنشأت «مدارس» لفتح وتشغيل مدارس عالمية المستوى في المنطقة. وفي عام 2008، تم تغيير اسم «مدارس» إلى «تعليم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"