عادي

يعتدي على زوجته وابنه ويدعي اعتداءهما عليه بسبب مرضه

19:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محاكم- دبي

دبي: محمد ياسين

اعتدى مستثمر آسيوي (50 عاماً) على زوجته وابنهما بالضرب لتأخرهما في فتح باب مسكنه وأدى الضرب إلى إصابة الزوجة والابن بعجز حال دون قيامهما بأعمالهما الشخصية مدة تصل إلى عن عشرين يوماً، فدانته محكمة الجنح وقضت بتغريمه 5 آلاف درهم.

تعود تفاصيل القضية إلى يونيو الماضي حين تقدم شاب ببلاغ يفيد بتعرضه ووالدته للاعتداء بالضرب من قبل والده، وحسب إفادته فإنه فوجئ باستغاثة والدته به حينما كان والده يعتدي عليها بالضرب بعد فتح باب مسكنهم.

وتابع المبلغ في التحقيقات أنه حاول التفريق بين والديه وطلب من والده أن يهدأ إلا أن الأخير قام بالاعتداء عليه ووجه له عدة لكمات وصفعات على وجهه وعلى رقبته وصدره، ومن ثم ادعى والده أنه غير قادر على التنفس وقام بفتح شرفة المنزل وطلب أن يشرب الماء وبمجرد الاستجابة لطلبه قام برمي كأس الماء فتم إبلاغ الشرطة بالواقعة.

وأفادت المجني عليها بأن زوجها هددها بالقتل واعتدى عليها بالضرب فور فتحها باب مسكنهما وذلك بسبب خلاف سابق وشكوى تقدمت بها ضده لدى مركز الشرطة صباح يوم الواقعة، حيث حاول ابنهما حمايتها فاعتدى عليها زوجها بالضرب.

وأنكر المستثمر الاعتداء على زوجته وابنهما وادعى أنهما من قاما بالاعتداء عليه وضربه داخل غرفته مستغلين إصابته بمرض الشلل الرعاش، فيما ثبت في تقرير المختبر الجنائي إصابات في مناطق متفرقة للزوجة وابنهما ولم يثبت التقرير أي إصابات في جسد المستثمر، فدانته المحكمة وقضت بتغريمه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"