عادي

«أسواق» تطلق أحدث مبادراتها المجتمعية «حياكم»

15:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحد فروع مؤسسة "أسواق".
دبي: «الخليج»

كشفت «أسواق» عن إحدى قيمها المؤسساتية والاجتماعية - «حياكم». وتعمل العلامة التجارية المعروفة محلياً بشكل مستمر على تزويد عملائها بتجربة تسوق متجددة وفريدة في جميع أنحاء دبي.
وقالت شمسة لوتاه، الرئيس التنفيذي للعمليات في «أسواق»: «نحن في أسواق نزوّد المتسوقين بتجربة تسوق شاملة، وذلك بفضل المستوى المهني المتطور لفريق عملنا، إضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من المنتجات وسهولة التنقل داخل المتجر. نحن فخورون جداً بالتفاعل المتبادل مع شرائح المجتمع من حولنا، ونعتبره ركيزة أساسية لتعزيز جسور التواصل مع مختلف الجنسيات والثقافات التي تقطن في دبي».
وأضافت: «عملت «أسواق» على مر السنين على تطوير عدة برامج لدعم المجتمع، وخاصة الشركات الصغيرة والمتوسطة. يتجلى دعم هذا القطاع الذي يلعب دوراً مهماً في مسيرة النمو الاقتصادي في الإمارات من خلال العديد من الفوائد المادية، بما في ذلك مزايا مدة الإيجار وخصومات التعاقد وأولويات التأجير. وفي الإطار ذاته، تقدم محال السوبر ماركت لدينا امتيازات للشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال الأسعار المخفضة والعروض والخصومات والحملات التسويقية، الهادفة إلى التعريف بإطلاق المنتجات الجديدة وتوسيع حضور علامتهم التجارية في دبي».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"