عادي
بالتعاون مع «فرجان دبي» في أول ورشة من نوعها

«أكاديمية الإعلام الجديد» تدعم 121 مشروعاً منزلياً للمواطنين

20:08 مساء
قراءة دقيقتين
راشد العوضي

دبي:«الخليج»

أطلقت «أكاديمية الإعلام الجديد»، بالتعاون مع «فرجان دبي»، ورشة هي الأولى لدعم أصحاب المشاريع المنزلية من المواطنين.

استقطبت الورشة 121 مشروعاً إماراتياً من المشاريع الصغيرة والمتوسطة، حيث تلقى أصحابها تدريباً مكثفاً ومجانياً، على يد اثنين من أهم الخبراء في التصوير، وصناعة المحتوى، والتسويق الرقمي. وقد تولى عبدالله الشايجي، المصور المحترف المتخصص بتصوير الشركات والمنتجات، ومدرّب فن التصوير وصانع المحتوى على مواقع التواصل، مهمة تدريب المشاركين على التقاط صور احترافية لمنتجاتهم، في محاولة لتطوير مهاراتهم الفنية، وتعزيز فهمهم لأهمية الصورة في التسويق للمنتج، إلى جانب تعليمهم تقنيات فنية تساعدهم على تقديم منتجاتهم بالشكل الذي يحوّلها من مشاريع ارتجالية عشوائية العرض، إلى منصات احترافية منافسة في الأسواق الرقمية العابرة للقارات.

1

فيما أسندت الأكاديمية في هذه الورشة، مهمة التدريب على التسويق الرقمي للمشاريع، إلى المدرب جودت شماس، استشاري التسويق الرقمي، الخبير والمدرب المعتمد في «غوغل»، الذي وظف خبرته التي تفوق العشرين عاماً لتوجيه المتدربين الإماراتيين إلى استراتيجيات تسويقية تفيدهم في الترويج لمشاريعهم، وتعرفهم بتقنيات التسويق الناجحة التي تدعم قدرة أي منتج في الصمود أمام وفرة العرض على منصات التسويق الإلكترونية.

وقال راشد العوضي، المدير التنفيذي للأكاديمية «تصبّ الورشة في صميم توجهات الأكاديمية، التي تهدف إلى تمكين الشخصية الإماراتية من الدخول في المشهد الرقمي، عبر مواقع التواصل المختلفة. وقد عملنا عبر هذه الورشة على دعم أصحاب المشاريع الإماراتيين في صقل مهاراتهم، ومنحهم الخبرات المناسبة للتعامل مع هذه المواقع، وتكوين خبرات تسويقية تمكنهم من إدارة أعمالهم دون الحاجة إلى الاعتماد على طرف ثالث».

يذكر أن «فرجان دبي» أنشئت بهدف إحياء القيم الاجتماعية والثقافية، ودعم المشاريع المنزلية المتخصصة، عبر تبادل الخبرات والتواصل بين أصحاب المشاريع والمتسوقين في محيطهم، ضمن أحياء مختلفة في إمارة دبي.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"