عادي

«المسعود» تستعرض تجاربها في أنظمة البناء المستدامة عبر «تنزانيا للطاقة»

08:03 صباحا
قراءة دقيقتين
جانب من مشاركة الشركة في المؤتمر

أبوظبي - «الخليج»
أعلنت «المسعود برغوم»، العاملة في توفير حلول المباني مسبقة الصنع والبيوت الجاهزة في دولة الإمارات والتابعة لـ «مجموعة المسعود»، عن مشاركتها في «مؤتمر تنزانيا للطاقة 2022». وتسعى الشركة لاستعراض حلولها ومنتجاتها المبتكرة، لا سيما المباني مسبقة الصنع متعددة المكونات، وأنظمة المباني مسبقة الصنع الهجينة، وأنظمة المباني المنقولة ضمن حاويات. وتعتبر هذه المشاركة الأولى لـ «المسعود برغوم» لإبراز منتجاتها في السوق التنزانية.
ويقام الحدث في مركز جوليوس نيريري الدولي للمؤتمرات في مدينة دار السلام ويستمر لغاية 5 أغسطس/آب الجاري. وخلال مشاركتها في المعرض، ستسلط الشركة الضوء على تعاونها مع «إس بي للإسكان»، وهي شركة تنزانية في قطاعات النفط والغاز وحلول إنشاء المباني مسبقة الصنع. وتستعرض حلولها النموذجية الهجينة والمبتكرة للمباني مسبقة الصنع، والتي تضمن سهولة النقل والتركيب، إلى جانب مشاريع الشركة ومبادراتها في البناء المستدام باستخدام مواد عالية الجودة والقابلة للتكيف، وأنظمة الوحدات مسبقة الصنع متعددة الأغراض، والتي يشمل نطاق استخداماتها القرى العمالية، والمدارس، ومقرات الموظفين، والمنشآت المؤقتة، والمكاتب، ومخيمات اللاجئين، والمرافق العسكرية المؤقتة، والمراكز الطبية، ومراكز الاختبار سريعة التركيب. وتتميز حلول الشركة بكفاءتها وقدرتها على تعزيز الإنتاجية، فضلاً عن سرعة تركيبها وملاءمتها لكافة المشاريع، بما فيها المشاريع قصيرة الأمد.
وقال جينس اوتيرستيدت، المدير العام لشركة «المسعود برغوم»: «يشكل هذا الحدث منصة لمواصلة البناء على شراكتنا المتميزة مع «إس بي للإسكان»، والتي نعمل من خلالها على المساعدة على بناء منشآت مؤقتة ومرافق سكنية للعمال في شرق إفريقيا، ودعم المجتمع من خلال الاستعانة بالموارد المحلية».
بدوره، قال سالم مبروك سالم، الرئيس التنفيذي لشركة «إس بي للإسكان المحدودة»: «تهدف شركتنا إلى إحداث التحول في سوق الإسكان في تنزانيا والتوسع عبر إفريقيا. وفي ظل زيادة تكاليف الإسكان في تنزانيا نسعى إلى تقديم حلول مبتكرة وبكلفةٍ تنافسية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"