عادي

كأس الوثبة ستاليونز في ضيافة مضمار برايتون

18:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات مضمار برايتون
من منافسات مضمار برايتون
يعود مهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان إلى مضمار برايتون في إنجلترا اليوم الجمعة، حيث يستضيف المضمار العريق سباق كأس لوثبة ستاليونز للتكافؤ تصنيف (0-75) لمسافة 1600 متر، وهو واحد من السباقات التي ترعاها النسخة الـ 14 من المهرجان بتنظيم منظمة السباق العربية ARO في عام 2022.
وهذه هي الزيارة الثانية لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للسباقات إلى المكان الساحلي الشهير هذا العام، والذي يقام في اليوم الثالث من مهرجان ستار سبورتس للسباق في برايتون كجزء من ختام المهرجان.
ويجتذب السباق المخصص للخيول العربية الاصيلة في سن أربع سنوات فما فوق 6 خيول، يتقدمها «تجاري» بقيادة ريها بيتس، و«أوتار» بقيادة توماس جريتركس و«جاهز» بقيادة ريهان انجرام، و«كونكيور» بقيادة لورينزو اتزوري، وجميعها للمالك والمدرب جيمس أوين.
وينافس على اللقب «ستورم تروبر» لفاريتز اريبيان، بإشراف المدربة بيفرلي ديتروم، وقيادة شارلي برايس، الفائز بعدة سباقات لكأس الوثبة في السويد وبلجيكا، و«زين زيبريون» لمزرعة زين العربية، بإشراف المدرب بيتر همرسلاي، وقيادة جوي هاينز.
وقالت جيني هاينز، الرئيس التنفيذي لـ ARO: إن المنظمة ممتنة للغاية لرعاية مهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان باستمرار لأن هذا هو السباق السادس الذي يدعمونه بسخاء معنا هذا الموسم للخيول العربية الأصيلة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"