عادي

كلباء يكسب دينامو في معسكر النمسا

20:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
4

كلباء: نزار جعفر

فاز اتحاد كلباء على دينامو هيلفورت النمساوي بثلاثة أهداف نظيفة في ثاني مبارياته الودية في معسكره الإعدادي بالنمسا، وسجل ل«للنمور» أحمد عامر «هدفين» ومحمد علي هدفاً.

وكان كلباء قد فاز في مباراته الأولى على فريق شامبيون السلوفيني بخماسية نظيفة، ومن المقرر أن يخوض الفريق تجربته الثالثة الأحد أمام فريق أتلتيك فوسبول.

وأكد محمد مطر الزعابي نائب رئيس شركة الكرة رئيس البعثة، أن البرنامج الإعدادي يسير بصورة جيدة والجميع يعي أهمية المرحلة المقبلة وضرورة الاستفادة القصوى من المعسكر التدريبي عبر ضبط برنامج إعدادي ناجح يضمن مسيرة موفقة للفريق خلال الموسم الجديد، لاسيما في ظل الجهود الكبيرة لشركة الكرة برئاسة علي حسين اللوغاني التي وفرت كل سبل النجاح انطلاقاً من الاحتياجات التي يحتاج إليها الفريق ووفقاً لرؤية الجهاز الفني.

ولفت الزعابي إلى تمديد فترة المعسكر إلى عدة أيام إضافية لتحقيق أعلى معدلات الجاهزية البدنية والفنية قبل العودة إلى البلاد وخوض المرحلة الأخيرة من الإعداد والتي تتخللها أيضاً عدد من المباريات الودية.

تجدر الإشارة إلى أن اتحاد كلباء أبرم مؤخراً ثلاث صفقات على صعيد اللاعبين الأجانب للموسم الجديد بضم السلوفاكي فيليب كيش، والإيطالي من أصل برازيلي دانييل بيسا، إضافة إلى المدافع البرازيلي ايغور روسي، خلفاً للثلاثي روبيرت زولج، والبيروفي ويلدر كارتاخينا والكولومبي جارسيس مورينو.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"