عادي

علي حصني: رفضت كل العروض احتراماً للشرطة

19:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

بغداد: زيدان الربيعي

أكد لاعلي حصني،لاعب المنتخب العراقي الأول وفريق الشرطة،أنه سيقرر مصيره مع فريق الشرطة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال حصني، سأجلس مع الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي،جلسة لتقرير مصيري في البقاء مع الفريق في الموسم الماضي أو مغادرته إلى فريق آخر، لأنني حتى الآن مرتبط مع النادي بعقد بقيت منه سنة واحدة.

وأضاف، تلقيت الكثير من العروض مؤخراً، ومنها عرضاً من أحد الأندية الكويتية، لكنني رفضته بسبب اعتزازي الكبير بفريق الشرطة وجمهوره.

وتابع:الأيام القليلة المقبلة ستحدد الوجهة التي سوف اتجه إليها سواء بالبقاء مع فريق الشرطة أو المغادرة لفريق آخر.

وأبدى حصنه أسفه الكبير جداً لوضع فريقه السابق «الميناء» الذي هبط إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل، وقال: ما يمر به الميناء أمر محزن جداً والمصالح وحب ال «آنا» نسفت نادي الميناء.

وأردف: في حال خروج تظاهرات لجمهور الميناء سأتواجد فيها، لأن الذي وصل إليه الميناء يجب أن يعالج ولايمكن القبول به،على اعتبار أن فريق الميناء هو أقدم فريق في العراق.

وبشأن عدم تواجده مع المنتخب العراقي الأول،قال: الجميع يعرف أنني لم أحصل على الفرصة الكاملة للعب مع المنتخب العراقي الأول خلال السنوات الأخيرة،حتى دعوتي الأخيرة للمنتخب من قبل المدرب السابق عبد الغني شهد لم تكتمل،وبرغم احترامي الكبير لقراره الخاص بإبعادي عن المنتخب،لكن القرار صدمني، لأنني لم أعرف الأسباب التي اعتمد عليها في مسألة إبعادي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"