عادي

غاريث بيل يدعم جولة «دي بي وورلد» للجولف

20:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2

انطلقت بطولة كازو المفتوحة للجولف في ويلز، بدعم من غاريث بيل لاعب ريال مدريد السابق، ضمن جولة دي بي وورلد للجولف، مع انطلاق العد التنازلي ترقباً للبطولة الختامية للموسم التي ستقام في عقارات جميرا للغولف في دبي في شهر نوفمبر المقبل.

ولم يتوقف عشق نجم كرة القدم بيل لرياضة الغولف عند ممارستها فحسب، ولكن تخطى الأمر لدعمه إقامة هذه البطولة للعام الثاني توالياً، حتى أصبحت مرتبطة باسمه.

وقال غاريث بيل، تعليقاً على البطولة: أتطلع بشدة لاستضافة بطولة كازو المفتوحة في نادي سيلتيك مانور، كانت بطولة العام الماضي بمثابة دفعة مثيرة للجولف، وهذا العام سيكون أفضل.

وتشهد روزنامة جولة دي بي وورلد للجولف التي تقام برعاية موانئ دبي العالمي، إقامة 45 بطولة في 24 دولة حول العالم هذا الموسم، منها البطولات التي تقام في الإمارات: بطولة أبوظبي إتش إس بي سي، بطولة دبي ديزرت كلاسيك برعاية Slync.io، بطولة رأس الخيمة، وبطولة رأس الخيمة كلاسيك، وبطولة جولة دي بي وورلد.

ويتأهل أفضل 50 لاعباً حصرياً على مدار الموسم إلى البطولة الختامية، بطولة جولة دي بي وورلد في عقارات جميرات للغولف من 17 إلى 20 نوفمبر المقبل، التي تقدم جوائز مالية تبلغ 10 ملايين دولار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"