عادي

«ابتكار ديوا» يطلق الدفعة الثانية من برنامج شباب الطاقة النظيفة

00:47 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

أطلق مركز الابتكار التابع لهيئة كهرباء ومياه دبي الدفعة الثانية من برنامج «شباب الطاقة النظيفة»، الذي يستهدف المواهب وقادة الطاقة الشباب من مختلف المجالات لتطوير معارفهم وخبراتهم في مجال الطاقة النظيفة والمتجددة، وتعميق معلوماتهم حول ريادة الأعمال. ويشتمل البرنامج على باقة متنوعة من ورش العمل التدريبية والجلسات التعليمية المبتكرة والزيارات الميدانية، بمشاركة نخبة من الأكاديميين والخبراء والمختصين من العديد من المؤسسات والجامعات والشركات الناشئة والمؤسسات المحلية والعالمية.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة: «عملاً بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، لإثراء تجربة الشباب ليكونوا حجر الأساس في تحقيق التنمية المستدامة، نلتزم بإعداد مهنيين وخبراء مؤهلين في جميع مجالات الطاقة النظيفة ليصبحوا شركاء فاعلين في رسم ملامح مستقبلهم».

من جانبه، قال المهندس وليد بن سلمان، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع تطوير الأعمال والتميز في الهيئة: «تهدف الهيئة من خلال مركز الابتكار إلى دعم الابتكار والإبداع في مجال الطاقة النظيفة والمتجددة».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"