عادي

( فيديو ).. وزارة الدفاع تعلن انتهاء عملية «الأيدي الوفية»

10:39 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
4
عملية الأيدي الوفية

دبي: «الخليج»

أعلنت قيادة العمليات المشتركة بوزارة الدفاع، أمس الجمعة، عن انتهاء عملية «الأيدي الوفية» في إسنادها للسلطات المدنية في مواجهة الأمطار الناجمة عن المنخفض الجوي في المنطقة الشرقية بنجاح.

وأعربت الوزارة عن شكرها الجزيل للجهات المعنية على التعاون المشترك بما يخدم الوطن والشعب الوفي، معلنة استعدادها تقديم الدعم اللازم في أي زمان ومكان.

وقالت وزارة الدفاع في تغريدة على «تويتر»: «تعلن قيادة العمليات المشتركة بوزارة الدفاع عن انتهاء عملية (الأيدي الوفية) في إسنادها للسلطات المدنية في المنطقة الشرقية بنجاح، وتتقدم بالشكر الجزيل للجهات المعنية على التعاون المشترك بما يخدم وطننا الغالي وشعبنا الوفي، وتعلن استعدادها لتقديم الدعم اللازم في أي زمان ومكان».

وكانت وزارة الدفاع قد أعلنت في 28 يوليو/ تموز الماضي عن تنفيذها عملية «الأيدي الوفية» لدعم السلطات المدنية بإمارة الفجيرة التي تعرضت لمنخفض جوي، وارتكزت العملية على إنقاذ العالقين بالمناطق المغمورة بالمياه وإنقاذ المحاصرين داخل بيوتهم، حيث تم إجلاؤهم لمناطق الإيواء. 

كما تضمنت إجلاء المدنيين لمناطق الإيواء والمساهمة في توفير المتطلبات الضرورية لهم، والمشاركة في عمليات البحث والإنقاذ والإسعاف الطبي وتقديم الدعم للسلطات المدنية في إزالة آثار الأمطار والسيول.


رابط الفيديو:

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"