عادي

نيوكاسل يحصن مدربه بعقد «طويل الأمد»

20:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة

وقّع مدرب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي إيدي هاو عقداً «طويل الأمد» مع النادي الجمعة، بعد تسعة أشهر من وصوله إلى ملعب «سانت جيمس بارك».

وكان هاو الذي انضم إلى النادي بعد فترة وجيزة من الاستحواذ عليه من تحالف بقيادة صندوق الاستثمارات العامة السعودي، قد أبقى على ال «ماغبيز» في مراكز الأمان بالدوري الموسم الماضي.

وقال هاو بعد توقيع العقد «إنه شعور رائع أن ألزم مستقبلي بهذا النادي الرائع. أنا فخور للغاية بكوني المدير الفني لنيوكاسل يونايتد وقد استمتعت بكل لحظة هنا».

وكان متوقعاً أن ينفق نيوكاسل مبالغ كبيرة في أول فترة انتقالات صيفية بدعم من صندوق الاستثمارات العامة السعودي. لكن النادي لم يدخل السوق بقوة حتى الآن، حيث تم إنفاق 60 مليون جنيه إسترليني فقط (73 مليون دولار) للتعاقد مع المدافع الهولندي سفين بوتمان وحارس المرمى نيك بوب، والظهير الأيسر مات تارغيت.

وفي هذا الصدد قال هاو «ما زلنا في بداية رحلتنا، لكن هذا وقت مثير أن أكون جزءاً من نيوكاسل يونايتد وأنا متحمس جداً حيال المستقبل معاً».

وفي بيان منسوب لمساهمي النادي، قال نيوكاسل «نحن متحمسون لتأمين مستقبل إيدي على المدى الطويل إنه مدرب شاب وديناميكي وطموح يناسب نيوكاسل يونايتد بشكل جيد، ونتطلع إلى العمل معه ودعمه ونحن نسعى جاهدين لتحقيق النجاح على المدى الطويل».

ويبدأ نيوكاسل موسمه الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه أمام نوتنغهام فورست الصاعد حديثاً، يوم السبت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"