عادي

وفد بريطاني يطلع على التجربة الأمنية الرائدة في دبي

19:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

استضافت مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية «سيرا»، الجمعة، وفداً من الخبراء الأمنيين التابعين لوزارة الداخلية البريطانية، بحضور ممثلي السفارة البريطانية في أبوظبي، ومجموعة من مديري الإدارات في المؤسسة.

ورحَّب خليفة إبراهيم السليس، المدير التنفيذي للمؤسسة، بمارك تشالين، نائب قطاع الاستراتيجية والإمكانيات الدولية والوفد المرافق واصطحبهم في جولة بالإدارات المختلفة للمؤسسة، وعلى رأسها إدارة التراخيص التي تُقدم خدماتها الذكية المتميزة للمتعاملين من مقدمي ومستخدمي الخدمات الأمنية في القطاعات الحكومية والخاصة.

كما قام الوفد بزيارة مختبر الأنظمة والمعدات الأمنية والوقوف على دوره في مراقبة أعلى مقاييس الجودة الخدمية للقطاع الأمني في إمارة دبي، إضافة لزيارة قطاع شؤون التدريب الأمني والمَعني بالتأهيل المهني للعاملين بقطاع الأمن وفق أحدث المناهج والاختبارات التي من شأنها توفير كادر أمني مؤهل ومرخص لقطاع الأعمال، يضمن تعزيز السياسات الأمنية في الإمارة.

واطلع الوفد البريطاني على التجربة الأمنية الرائدة لإمارة دبي، والدور الريادي الذي تقوم به المؤسسة في ضمان الالتزام بالقوانين المنظمة للصناعة، والارتقاء بمعايير قطاع الأمن الخاص على كافة الأصعدة، ابتداءً من إثراء القطاع بأحدث التقنيات والممارسات، ومروراً بتأهيل الكوادر، وحتى تقديم خدمات ذكية تُعنى بإسعاد المتعاملين ودعمهم وفق معايير جودة حكومية ومتميزة لحماية أمنية مستدامة.

وناقش الحضور سبل التعاون المستقبلية، بينما أكّد خليفة السليس، اهتمام المؤسسة بتعزيز مجهودات التعاون والتنسيق مع الحكومات والجهات المختلفة، وترحيبه بكافة المبادرات لتبادل الخبرات وأحدث السياسات في قطاع محوري كقطاع الأمن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"