عادي
أرقام في الفن

24 مسلسلاً تتنافس على جوائز «النيل للإبداع الدرامي»

23:32 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة: «الخليج»

** يواصل د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، التحضيرات الخاصة بمهرجان «النيل للإبداع الدرامي»؛ أول مهرجان تنظمه نقابة المهن التمثيلية، حيث يعقد زكي اجتماعات في مقر النقابة مع اللجنة المنظمة للمهرجان التي اختارها من شباب خريجي معهد الفنون المسرحية وأعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية، برئاسة النجم يحيى الفخراني.

لجنة تحكيم المهرجان برئاسة المخرجة إنعام محمد علي، رئيسة لجنة التحكيم، ومشاركة النجم أحمد السقا في عضوية لجنة التحكيم، علماً بأن السقا سينافس على جائزة أفضل ممثل لمشاركته في الجزء الثالث من «الاختيار!»

أعضاء لجنة التحكيم سيشاهدون 24 مسلسلاً، من الأعمال التي أنتجت هذا العام، وعرضت على الفضائيات المصرية خلال رمضان الماضي، من أجل اختيار أحسن ممثل دور أول، وأحسن ممثلة دور أول، وأحسن ممثل دور ثانٍ، وأحسن ممثلة دور ثانٍ، وأحسن وجه جديد رجالي، وأحسن وجه جديد نسائي، وأحسن إخراج، وأحسن تأليف، وأحسن صورة، وأحسن موسيقى وتتر، وأحسن مسلسل.

** بدأت النجمة المصرية صابرين تصوير أول مشاهدها في فيلم «إصابة عمل»، الذي تشارك في بطولته أمام عدد كبير من الفنانين منهم: أمير المصري، وبيومي فؤاد، ومايان السيد، وصلاح عبدالله، وآخرون، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وأحمد عادل سلطان، وشاركت في الكتابة سحر غريب، وإخراج عصام نصار.

** سافر الفنان أحمد فهمي صحبة المنتج أحمد السبكي إلى قبرص لمعاينة أماكن تصوير الفيلم الجديد «مستر أكس»، الذي سيلعب بطولته، وينافس به في موسم إجازة منتصف العام الدراسي خلال يناير/كانون الثاني المقبل، قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم، وفادي أبو السعود، وسيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي ومن إخراج أحمد رشيد.

** بدأ صناع مسلسل «موضوع عائلي» التحضيرات الفعلية لتصوير الجزء الثاني من العمل، الذي تم الإعلان عنه بعد انتهاء عرض الأول نهاية العام الماضي، حيث يعمل مؤلفو المسلسل على كتابة حلقات الجزء الثاني المكون من 10 حلقات، مع إضافة بعض الخطوط العريضة والشخصيات الجديدة على الأحداث، قبل إبرام التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة.

مسلسل «موضوع عائلي» فكرة وإخراج أحمد الجندي، وسيناريو وحوار محمد عز الدين، وكريم يوسف، وبطولة ماجد الكدواني، ورنا رئيس، ومحمد شاهين، وسما إبراهيم، وإيناس كامل، وطه الدسوقي، ومحمد رضوان، ومحمد القس، وحسام داغر، وداليا الخولي، ومريم الجندي وضيوف الشرف أمينة خليل، وشيرين رضا، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد سلام.

** انتهى المخرج رؤوف عبد العزيز من تصوير 80% من أحداث مسلسله الجديد «دوبامين» المكون من 15 حلقة، ويستعد لتصوير المشاهد الأخيرة المتبقية في العمل التي تستغرق ما يقرب من 10 أيام، وبعدها تبدأ عمليات المونتاج وتجهيز حلقات العمل قبل تحديد موعد عرضه خلال الفترة المقبلة.

مسلسل «دوبامين» من تأليف محمد جلال، وبطولة ريم مصطفى، ومحمد كيلاني، وباسل الزارو، ومروان يونس، وتيام مصطفى قمر، وإسراء رخا، وبسنت شوقي، وبسنت السبقي، وأحمد عبد المجيد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي وتناقش عالم السوشيال ميديا، وتأثيره في حياة الناس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"