عادي
الدرعي أشاد بنتائج المنتخب في بطولة آسيا

الجودو يحصد ذهبية وبرونزية «النخبة»

23:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ناصر التميمي شارك في تتويج باشو بالبرونزية

توج منتخب الإمارات الوطني للجودو بذهبية وبرونزية بطولة آسيا للجودو لأبطال النخبة التي اختتمت في مدينة نور سلطان في كازاخستان بمشاركة 17 دولة.

وتصدر منتخب الإمارات المنتخبات العربية الخمسة المشاركة، في حين انفرد منتخب اليابان بصدارة الترتيب العام للبطولة برصيد 5 ميداليات ذهبية وفضيتين.

وفاز لاعب منتخب الإمارات زافر كوسوف بذهبية وزن تحت 100 كجم، بفوزه على الكازاخستاني صاحب الأرض والضيافة والجمهور اسلام أوزباييف، وقد شارك ناصر التميمي في مراسم التتويج الختامية.

وكان لاعب منتخبنا باشو نوجزاري قد فاز ببرونزية وزن تحت 81 كجم على حساب اللاعب المتميز القرغيزستاني فلاديمير حيث كان التفوق للاعبنا بعد أن خسر فرصة الفوز بالذهبية إثر خسارته من الياباني أساكي تاكشي في ربع النهائي.

وقد حرص اللاعب الياباني الفائز بذهبية الوزن على الحضور للاعب الإمارات في غرفة التبديل عقب المباراة بحضور ناصر التميمي أمين السر العام لاتحاد المصارعة والجودو أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو رئيس البعثة ورئيس وفد اليابان لتقديم التهنئة لباشو لفوزه بالميدالية البرونزية في روح طيبة جسدت عنواناً لتنافس الشريف.

من جهة ثانية، تلقت البعثة اتصال تهنئة من محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو بمناسبة المستوى المتميز الذي ظهر به منتخب الجودو خلال بطولة النخبة الآسيوية، ومشيداً بصورة استثنائية بالمستوى القوي الذي قدمه اللاعب الصاعد النقبي في مباراته أمام بطل قيرغيزستان ارتور في وزن تحت 73 كجم والذي يمثل مشروع لاعب قوي في مجال اللعبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"