عادي

تامر حسني وتوفيق الدلو يطربان جمهور «جرش»

19:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تامر حسني يغني
توفيق الدلو

غمر النجم المصري تامر حسني، أجواء المسرح الجنوبي ضمن فعاليات جرش بالأردن بالحركة والتدفق والشغف الذي امتد من مدرجات المسرح إلى محيطه، صاعداً بالتفاعل إلى أقاصي مداه.

واستهل حسني الليلة الثامنة (قبل الأخيرة) بجديده من فيلمه «بحبك»،، فغنّى منه «هدلعني»، «حلو المكان»، ألحقها ب: «قوّلني كلام»، «كل مرّة»، «عيش بشوقك»، «حلم سنين»، «ارجعلي»، «كفاياك اعذار»، «بحبك»، «عينيا بتحبك».

وأعادت فرقة رضا الاستعراضية المصرية للفنون الشعبية للوجدان مشاركتها الأولى في مهرجان جرش عام 1983، أما مشاركتها الأولى في الأردن على وجه العموم فتحققت في عام 1967، ومنحها الملك الراحل الحسين بن طلال وسام الاستقلال.

وواصلت الفرقة برنامج حفلها على الجنوبي باستعراض من جديدها حمل عنوان «حجّالة». كما قدمت رقصات عديدة أخرى منها «طبول» وهي بدورها جديدة لم تقدم قبل اليوم. «غريب الدار» من الفقرات التي قدمتها الفرقة، وكذلك: «سماح النوبة»، «البنت بيضة» وغيرها. وكرر النجم الأردني توفيق الدلو نجاحه الجماهيري للسنة الثانية على التوالي في المهرجان.

ووسط حضور أكثر من ألفي شخص، تألق توفيق وأشعل حماس الجمهور الذي تفاعل مع أغانيه التي يحفظونها عن ظهر قلب، ورددوها معه غناء، قبل أن يقدم أغنيته الجديدة «عيني ع الأردنية» من كلمات خالد النمري التي وضعها على ألحان تراثية ووزعها فادي الفحماوي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"