عادي

«أوتوستراد» الأردنية تغني للمرة الثانية على مسرح الزمالك

00:15 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
طارق صبري وسط أعضاء فرقة «أوتوستراد»

القاهرة: محمد علي

أطلت الفرقة الأردنية «أوتوستراد» على جمهورها المصري بعد غياب، بحفل غنائي ضخم احتضنه مسرح الزمالك.

وحمل الحفل لافتة كامل العدد، وسط حضور تجاوز الألفي شخص، في إحدى أكبر حفلات الفرقة الأردنية بالقاهرة، والتي أعادتهم للجمهور بعد غياب قرابة العام عن آخر حفلاتها في مصر على المسرح نفسه.

خطفت «أوتوستراد» قلوب محبيها المصريين بوصلة غنائية استمرت ساعتين، بدأتها بأغنية «ألبير»، وقدمت خلالها ما يزيد على 13 أغنية تنوعت بين القديمة والأحدث، من بينها «أنا بكرا معطل»، و«استنى شوي»، و«اركض ع الجيم»، ختاماً برائعتها الشهيرة «راحت يا خال»، كما فاجأت «أوتوستراد» الحضور بالعرض الحي لأحدث أغانيها «بغيابك» التي قدمتها على طريقة موسيقى التسعينات، وتمهد عبرها لمشروع ألبومها الذي تسعى لإطلاق أغانيه فرادى خلال العام الجاري، ويضم خمس أغنيات.

الفنان طارق صبري، مؤسس مسرح الزمالك، أكد أنه من محبي فرقة «أوتوستراد» ومعجب بموسيقاها التي وصفها بالمميزة، مشيراً إلى حرصه على استجابة طلب الجمهور باستضافتها مرة أخرى على المسرح بحفل غنائي ضخم بعد حفلها الأول العام الماضي. وذكر أن «أوتوستراد» تستكمل رؤية المسرح الفنية في نوعية الموسيقى التي تقدمها للحضور من مختلف الأعمار، بالارتكاز إلى الموسيقى البديلة والمختلفة وتقديمها في صورة بصرية وسمعية مبهرة بتجهيزات المسرح المجددة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"