عادي

«إنفينيتي - QX 60» الجديدة كلياً في صالات عرض الإمارات

13:29 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من التصميم الرياضي للسيارة
مقصورة «إنفينيتي كيو إكس 60» من الداخل
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت شركة «المسعود للسيارات» عن طرح الطراز الأحدث من سيارة «إنفينيتي كيو إكس 60» الرياضية متعددة الاستخدامات في جميع صالات عرضها. وأعيد تصميم هذا الطراز المنتظر بالكامل، لتكون «كيو إكس 60» الجديدة المزودة بثلاثة صفوف من المقاعد، أكثر سيارات «إنفينيتي» الرياضية متعددة الاستخدامات تنوعاً وحداثة.
ويشمل الطراز الجديد التقنيات الحديثة سهلة الاستخدام التي تضمن أداء ديناميكياً متميزاً عند القيادة؛ إذ يضم محركاً سداسي الأسطوانات حائزاً جوائز عديدة، ويعمل بقوة 279 حصاناً وبسعة 3.5 لتر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات.
وقال بشير جميل مدير المبيعات والتسويق في الشركة: «تحظى سيارات «كيو إكس 60» بشعبية كبيرة في سوق السيارات في أبوظبي، بفضل تصميمها المتميز وخصائصها المتطورة التي أكسبتها مكانة رائدة بين السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. ويتميز الطراز الجديد بأداء رياضي قوي بفضل مزاياه المتطورة وتقنياته الذكية، إلى جانب تصميمه الحديث وإمكاناته الاستثنائية التي تضمن للسائقين التحكم الكامل والمرونة في القيادة. وجاء طرح سيارة «إنفينيتي» الجديدة في السوق المحلية تماشياً مع رؤيتنا الرامية إلى تحقيق تطلعات العملاء في أبوظبي، بتوفير أحدث الإصدارات في عالم السيارات».
وتتميز المقصورة الداخلية لطراز «كيو إكس 60» بتصميم أنيق وتوفّر حلول التخزين الذكية، وتضم 3 صفوف من المقاعد المكسوة بجلد بني مطرّز ومدبوغ بمادة الأنيلين.
وقد صُمِّمت مقاعد الصف الأمامي لتتماشى مع ظروف انعدام الجاذبية، حيث طُورت في دراسة مشتركة مع مختبر «يامازاكي» في جامعة «كيو» لتساعد في تخفيف الضغط عن منطقة الوركين. ويتسع الطراز الجديد لسبعة ركاب، وتوفر فئة «أوتوغراف» مقاعد قياسية من الطراز الأول في الصف الثاني.
كما تشمل المزايا الجديدة نظام «أبل كار بلاي» اللاسلكي، ونظام «أندرويد أوتو» الذي يعمل عبر منفذ «يو إس بي»، إلى جانب الشاشة التفاعلية التي تعمل باللمس «إن تاتش» بقياس 12.3 بوصة، وهي نظام ترفيه ومعلومات جديد من «إنفينيتي» يقدم للسائق معلومات واضحة عن السرعة والملاحة وغيرها.
كما تضم منصة التحكم المركزية شاحناً لاسلكياً يدعم الهواتف بمختلف أحجامها، بما فيها هاتف «آيفون برو ماكس». وعلاوة على ذلك يقدم النظام الصوتي «بوز بيرفورمانس سيريز»، المصمم خصيصاً لسيارات «كيو إكس 60»، أداء صوتياً متميزاً وواسع النطاق.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"