عادي

بعد حياة مليئة بالخلافات بينهما.. وفاة والد المطربة المصرية بوسي

18:36 مساء
قراءة دقيقتين
فجعت المطربة المصرية بوسي محمد شعبان، بوفاة والدها، بعد حياة مليئة بالخلافات، حيث اشتهر بخلافاته المستمرة مع ابنته بوسي، وكان يشتكي دائماً من عدم تواصل ابنته معه، إضافة إلى امتناعها عن رعايته وإرسال الأموال إليه.
  • بداية الخلاف
واشتعلت شرارة الخلافات بين المطربة بوسي ووالدها محمد شعبان، وظهرت للعلن عندما كشف من خلال إحدى المداخلات التلفزيونية أن ابنته امتنعت عن إرسال الأموال إليه، وأن آخر تواصل بينهما كان منذ عامين.
وقال الراحل محمد شعبان، إن ابنته لم تتواصل معه، رغم سوء حالته الصحية التي طالت عينه، بجانب معاناته من حساسية شديدة بسبب تقدمه في السن، كما أشار في أكثر من مرة إلى أنه لجأ لطلب المساعدة والأموال من الجيران، وذلك بعد إهمال ابنته له حسب ما نشره موقع «القاهرة24» الإخباري.
وأكد والد بوسي أنه بعد مهاجمته لها عبر وسائل الإعلام، أرسلت إليه 2000 جنيه مصري قائلة: «أدعوك أن تنسى أن لك بنتاً اسمها بوسي».
  • اتهمت بالعقوق
كما كشفت الفنانة المصرية أن اتهامها بالعقوق وعدم الإنفاق على والدها يعد جزءاً من الحملة المثارة ضدها لتشويه سمعتها، وأشارت إلى أنها تحملت العديد من المصاعب في سن صغيرة، بعد طلاق والدتها.
وأكدت بوسي، أنها أرسلت أموالاً إلى والدها قبل هجومه عليها، وأنها كانت تخطط لأن ترسل أموالاً أخرى، وأوضحت أنها لا تربطها أي صلة بوالدها منذ انفصاله عن والدتها.
  • والد بوسي يعتذر
وفي أيامه الأخيرة، قدم محمد شعبان والد المطربة بوسي، اعتذاراً لابنته بوسي، وطلب منها أن تغفر له ما فعله تجاهها، وأن تقبل مقابلته قريباً حتى تصفو الأمور بينهما، وذلك بعد اتهامه لها بالتقصير في حقه، وعدم تقديم الرعاية اللازمة له وامتناعها عن إرسال الأموال إليه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"