عادي
اسأل الخليج

تعرف إلى الجيش الذي يخدم نجوم «البريميرليج»

11:00 صباحا
قراءة دقيقتين
ليفربول يطلب كادراً لرعاية نجومه
متابعة: ضمياء فالح
يحظى نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز بخدمة على مدار الساعة من قبل جيش من موظفي النادي؛ وذلك لإدارة جميع شؤون حياتهم اليومية، من دفع الفواتير وغسل السيارات والتوقيع بدلاً منهم عند استلام البريد اليومي والطلبيات. وتريد الأندية من خلال تقديم هذه الخدمات، ترك اللاعب يركز على الكرة، وتقديم أفضل أداء في الملعب.
وكشف تقرير صحفي أن ليفربول يبحث عن كادر يعتني بنجومه على مدار الساعة، مثل نجمه المصري محمد صلاح الذي مدد عقده مقابل 400 ألف إسترليني أسبوعياً.
وذكر ليفربول في عرض التوظيف: «نريد موظفين لتنظيم منازل اللاعبين بما يرغبون به من ترتيبات، ويوفر خدمة تنظيف في التوقيت الذي يطلبونه علاوة على تسهيل استلام الطلبيات بالتوقيع مكان اللاعبين».
هذه الخدمة ليست محصورة على الأندية الـ20 المنافسة في البريميرليج؛ بل تمتد لأندية الدرجة الأولى مثل شيفيلد يونايتد الذي يطلب «موظفين يتحدثون عدة لغات وعلى استعداد لتلبية نداء اللاعبين على مدار الساعة، لتوفير وكيل عقارات ومزود سيارات ومزودي أطعمة وترفيه».
ساوثمبتون أيضاً نشر طلب موظفين لفريق سيداته على مدار الساعة لكنه أكد إمكانية العمل من المنزل بنسبة 40 في المئة من الوقت.
وكشف مدير تنفيذي سابق عن أهم صفات الموظف الناجح في رعاية اللاعب، وهي «التكتم والإخلاص»؛ وذلك لكسب ثقة النجم.
ويتقاضى من يحصل على الوظيفة راتباً بين 30 ألفاً إلى 50 ألف إسترليني، وقال المدير التنفيذي: «إن كنت تنفق 10 أو 20 أو 100 مليون لشراء لاعب يجب أن تضمن أنه لا يفكر إلا بالكرة».
ويمكن الحصول على شهادة جامعية في «رعاية لاعب الكرة» من جامعة كامبوس لبزنس الكرة على ملعب ويمبلي إذا دفعت 16.450 إسترليني أجور الدورة التعليمية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"