عادي
ناصر المرزوقي لـ الخليج:

«ريم الإمارات للألمنيوم» تنتج 500 ألف متر من واجهات المباني

23:06 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: عدنان نجم

أكد ناصر المرزوقي مدير عام شركة «ريم الإمارات للألمنيوم»، أن الشركة تميزت خلال عام 2021 بتحقيق أداء وحضور قوي ومميز جداً في دولة الإمارات وخارجها، ما أسفر عن تحقيق أرباح قياسية والتوسع وفتح أسواق جديدة محلياً وعلى مستوى العالم.

1
ناصر المرزوقي

وقال المرزوقي في حديث ل«الخليج»: «تسعى شركة ريم الإمارات للألومنيوم دائماً، لتبني التكنولوجيا المتقدمة في الأنظمة والحلول الصناعية، مما يساعدنا على التطور والتوسع بصناعاتنا لدخول أسواق جديدة وفتح فرص أكبر للابتكار وتحقيق أعلى معايير الجودة والكفاءة في البناء وتصنيع الزجاج والألومنيوم، ويبلغ حجم الإنتاج لعام 2021 نحو 500 ألف متر مربع من أنظمة واجهات المباني والزجاج».


  • فتح أسواق في السعودية ومصر وبريطانيا
  • دعم الصناعة الوطنية يمكننا من التوسع عالمياً

وأضاف المرزوقي: «تستمر مساعي الشركة دائماً في التوسع وفتح أسواق جديدة لها؛ حيث قامت الشركة مؤخراً بفتح أسواق جديدة في السعودية، ونفذت الشركة اثنان من المشاريع الأيقونية مثل «مركز الملك عبدالله المالي، مبنى سابك الجديد»، وفي مصر نفذت الشركة أحد أضخم وأبرز المشاريع في مدينة العلمين الجديدة «أبراج ذا جيت العلمين الجديدة»، علماً بأن جميع التصميمات والمواد المستخدمة بالمشاريع تم تصنيعها محلياً في الإمارات وتصديرها. إضافة إلى تشجيع وتحفيز الصناعة المحلية وخلق فرص تنافسية لزيادة الإنتاجية ورفع الجودة والكفاءة من خلال عقد شراكات مع المصانع المحلية وإعطائها الأولوية».

وتابع: «أكملت شركة ريم الإمارات للألمنيوم بعض المشاريع الكبرى في أبوظبي مثل «أبراج الاتحاد، برج الجزيرة، جيت تاور، أداكس تاور، هيدرا أفينيو، سرايا تاور»، وفي العين مثل «فلل عين الفايضة، فلل جبل حفيت» ودبي مثل «سيتي ووك أفينيو، لا فيل، فندق فايف بالم جميرا، فندق W، فايف في-نخلة الجميرا، أبراج بحيرات الجميرا، فندق تيارا»».

وتوسعت الشركة في العديد من الدول حول العالم؛ حيث نفذت العديد من المشاريع الضخمة في المملكة المتحدة (لندن و مانشستر) مثل «MBS Crowne Plaza, Axis Tower, Greenwich London».

وفي ما يتعلق بخطط التوسع أو إطلاق خطوط إنتاج جديدة، أجاب المرزوقي: «بفضل الدعم الذي توفره الدولة للصناعات الوطنية وإيلائها الأولوية، تمكنا من التوسع والارتقاء بمنتجاتنا محلياً وعالمياً وفتح أسواق جديدة وما زالت مساعينا مستمرة في التوسع والارتقاء بمنتجاتنا حتى تصبح قادرة على المنافسة عالمياً».

الصناعة الوطنية

وأضاف المرزوقي: «من المؤكد أن دعم الدولة للقطاع الصناعي الإماراتي له دور فعال في دعم نمو الصناعات الوطنية وتعزيز تنافسيتها، ورفع الإنتاجية وتحفيز الابتكار وتبني التكنولوجيا المتقدمة في الأنظمة والحلول الصناعية، وتعزيز مكانة الدولة كوجهة عالمية لريادة صناعات المستقبل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"