عادي
توفر إمكانات كبيرة لمساحات العمل المرنة

مقران جديدان لـ«آي دبليو جي» في أبوظبي

13:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مساحات العمل المرنة الجديدة
مارك ديكسون
أبوظبي: «الخليج»
**********
أعلنت «آي دبليو جي»، المتخصصة في مساحات العمل المرنة، توسعة أعمالها في دولة الإمارات، بافتتاح مساحة رائدة لنموذج العمل المختلط لعلامتها التجارية «سيجنيتشر» (Signature) في أبوظبي، ومنشأة لمساحة العمل المرنة لعلامتها التجارية «إتش كيو» (HQ) في العين.
وتتواجد العلامة التجارية، التي تحظى بثقة عدد من أكبر الشركات في العالم من «إير بي إن بي» إلى «أوبر» و«أمازون» و«نتفليكس»، في أكثر من 120 دولة حول العالم، مع خطط طموحة لفتح 1000 موقع إضافي على مستوى العالم على مدار العام المقبل.
وقال مارك ديكسون، الرئيس التنفيذي العالمي والمؤسس لشركة «آي دبليو جي»: «نسعى من خلال افتتاح مرفقين جديدين في دولة الإمارات إلى ترسيخ أعمالنا وتلبية احتياجات المنطقة. وباعتبار أبوظبي مركزاً عالمياً للأعمال، فإنها تعد مكاناً رائعاً لتعزيز خططنا للتوسع. وبينما يتعافى العالم من تداعيات جائحة كوفيدـ19، تستمر زيادة الحاجة إلى مساحات عمل تتسم بالمرونة والجودة العالية؛ حيث أصبحت طريقة العمل المختلطة هي الوضع الطبيعي الجديد».
وأضاف ديكسون: «يأتي افتتاح مرافقنا الجديدة في دولة الإمارات في وقت تكتشف فيه الكثير من الشركات أن المرونة في العمل تسهم في تعزيز سعادة ورضا الموظفين، فضلاً عن مردودها الإيجابي على البيئة. كما برهن نموذجنا الخاص بمكان العمل على زيادة الإنتاجية والسماح للأعمال والشركات بالتوسع أو تقليل الحجم، بما يمثل جانباً مثالياً آخر لدولة الإمارات؛ حيث تشكل الشركات الصغيرة والمتوسطة القطاع الأكبر».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"