عادي

منتخب سيدات الإمارات ثالث آسيا للرجبي

19:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
قيس الظالعي يقلد سيدات منتخب الرجبي الميداليات البرنزية

جاكرتا: العوضي النمر

تقلد منتخب الرجبي للسيدات الميداليات البرونزية لبطولة سباعيات كأس آسيا في العاصمة الإندونيسية جاكرتا، بعد فوزه على إندونيسيا بنتيجة 24 مقابل 7 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، فيما نال منتخب سنغافورة الميداليات الذهبية وكأس المركز الأول بعد أن تفوق على الهند في النهائي بنتيجة 17 مقابل 5.

وقام قيس الظالعي رئيس الاتحاد الآسيوي للرجبي، والدكتور دديك موكريانتو رئيس الاتحاد الإندونيسي، وعدد من رؤساء الاتحادات المشارك بتتويج الفائزين.

ونقلت فوزية فريدون عضو مجلس إدارة اتحاد الرجبي مشرفة المنتخب، للاعبات عقب التتويج، تحيات الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء المجلس، والتهنئة بالفوز بالميداليات البرونزية في أكبر تجمع قاري للعبة.

وقالت فوزية فريدون: كان في الإمكان أفضل مما تحقق، حيث كنا نتطلع للفوز باللقب، ولكن الفريق تأثر ببعض الغيابات لعناصر مؤثرة، إضافة إلى ظهور منتخبات قوية في البطولة، مثل سنغافورة والهند، ومع ذلك نقول إن اللاعبات لم يقصّرن.

واعتبر محمد سلطان الزعابي أن ما حققه منتخب السيدات بالحصول على المركز الثالث يعتبر إخفاقاً، مقارنة بالفوز بالمركز الثاني في البطولة الماضية، وقد تم إعداد الفريق بشكل جيد خلال الفترة التي سبقت البطولة، سعياً للفوز باللقب، ولكن غابت 3 لاعبات من صاحبات الخبرة والمؤثرات بالفريق، ما كان له الأثر في الأداء خلال البطولة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"