عادي

أبوظبي توعي بمعايير العناية بالحيوانات السائبة وخطورتها

21:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي: «الخليج»

نفذت بلدية مدينة أبوظبي من خلال مركز بلدية الشهامة ومركز بلدية الوثبة، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، والهيئة العام للشؤون الإسلامية والأوقاف، وجهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، ومركز أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير)، حملة توعوية استهدفت تعريف أصحاب المزارع والعزب بمعايير العناية بالحيوانات، وإطلاعهم بشأن خطر الحيوانات السائبة على صحة أفراد المجتمع وسلامتهم، ضمن النطاق الجغرافي التابع لاختصاصات مركزي الشهامة والوثبة.

وشملت الحملة جولات توعوية ميدانية إضافة إلى حملة توعوية إلكترونية عبر تطبيق «فريجنا»، والرسائل النصية، وبرامج التواصل الاجتماعي.

كما ساندت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، الحملة من خلال توعية الجماهير عبر خطب الجمعة في مساجد أبوظبي وضواحيها، إضافة إلى دعم الشركاء الاستراتيجيين لبرامج ومستهدفات الحملة.

وارتكزت محاور وأهداف الحملة على أهمية حماية أفراد المجتمع من مخاطر الحيوانات السائبة، ومن الآثار الصحية السلبية المترتبة على عدم العناية بالحيوانات ورعايتها على أكمل وجه، إضافة إلى ضرورة توفير بيئة صحية وآمنة تتوافق مع إجراءات السلامة والوقاية من الأمراض، وتعزيز المسؤولية المجتمعية بهذا الشأن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"