عادي

ليفربول يعسكر في دبي خلال فترة المونديال بوجود صلاح

16:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
يقيم نادي ليفربول ثاني الدوري الإنجليزي لكرة القدم، معسكراً تدريبياً في دبي في ديسمبر/ كانون الأول المقبل للاعبي «الريدز» الذين لم يشاركوا في كأس العالم 2022 في قطر، ومن بينهم النجم المصري محمد صلاح.
ويشارك بين 8 إلى 10 لاعبين من ليفربول في مونديال 2022 الذي ينطلق من 21 نوفمبر/ تشرين الثاني حتى 18 ديسمبر/ كانون الأول، وهناك حاجة إلى الألماني يورغن كلوب مدرب «الريدز» لإبقاء لاعبيه الباقين بلياقة عالية، في فترة توقف الدوري الإنجليزي خلال منافسات كأس العالم.
وتم اختيار دبي مكاناً لمعسكر ليفربول، كونها قريبة من الدوحة؛ حيث يقام الحدث العالمي، وكي يتم التواصل بسهولة مع لاعبي الفريق عندما تنتهي التزاماتهم في كأس العالم مع منتخبات بلادهم.
وأكد مساعد كلوب، بيب ليندرز: «سيذهب الكثير من لاعبينا إلى كأس العالم؛ لذلك سنذهب إلى معسكر دبي مع اللاعبين الذين ليست لديهم التزامات مع منتخبات بلادهم».
وتابع: عند توقف الدوري سيكون العمل أكثر صعوبة، والفريق الذي يتعامل بشكل جيد مع هذه الفترة ستكون لديه فرصة أكبر بالتأكيد في المنافسة.
واستطرد: الموسم هذا عبارة عن جري سريع.. هناك استراحة ثم جري سريع مرة أخرى؛ لذلك من المهم أن نبدأ بشكل سريع بعد كأس العالم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"