عادي

وزير مصري: العلاقات مع تونس تعيش أزهى عصورها

15:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة - الخليج:
أكد وزير الشباب والرياضة المصري، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، أشرف صبحي، أن العلاقات المصرية التونسية تعيش أزهى عصورها، بفضل دعم القادة السياسيين.
وأضاف، خلال لقائه في حوار مفتوح مع وفد شباب تونسي، يشارك فى أسبوع الإخاء المصري التونسي، مساء الأحد، بحضور مساعد وزير الخارجية للشؤون العربية، السفير علاء موسي، وسفير تونس بالقاهرة، محمد بن يوسف، الحرص على توطيد أواصر التعاون بين الشباب العربي لتنفيذ مجموعة من المبادرات والمقترحات والتوصيات المشتركة، الهادفة نحو تعزيز قيم بناء الإنسان والأوطان.
وأوضح الوزير بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي اهتماماً كبيراً للعلاقات المصرية مع مختلف الدول العربية فى شتي المجالات، وخاصة ما يتعلق منها بالعمل الشبابي، من خلال خطط واستراتيجيات مخصصة للارتقاء بمستوى الشباب المصري والعربي، من النواحي الإبداعية والابتكارية، واحترام الآراء وتعدد الثقافات وتفهم لغة الحوار المختلفة.
وأكد السفير علاء موسي، أهمية دور مواقع التواصل الاجتماعي والعالم الافتراضي في إتاحة الفرص، للتعرف إلى الثقافات المختلفة، من خلال التواصل غير المباشر، مشدداً على أهمية أسبوع الإخاء المصري التونسي، في إتاحة الفرص للمشاركين في التواصل المباشر، في ظل العلاقات المثمرة الدائمة بين الشعب المصري والتونسي.
وأشار سفير تونس بالقاهرة، محمد بن يوسف، إلى أن زيارة رئيس الوزراء، مصطفي مدبولي، إلى تونس لحضور اجتماعات اللجنة العليا المشتركة، أعطت دفعة جديدة للعلاقات المصرية التونسية الناجحة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"