عادي

الحصن يتعادل مع الفيصلي السعودي

19:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباراة الحصن والفيصلي

تعادل دبا الحصن مع نظيره الفيصلي السعودي 1-1 في أولى تجاربه الودية خلال معسكره الإعدادي في تركيا والذي يستمر حتى العشرين من أغسطس الجاري استكمالاً لمراحل الإعداد لدوري الدرجة الأولى.

وأكد سعيد الريامي أمين السر العام ورئيس البعثة، أن الجميع يعي ضرورة الاستفادة القصوى من المعسكر التدريبي عبر ضبط برنامج إعدادي ناجح يضمن مسيرة موفقة للفريق خلال استحقاقات الموسم المرتقب، لاسيما في ظل الجهود الكبيرة لادارة النادي التي وفرت كل السبل للفريق من أجل تقديم موسم جيد يرضي تطلعات الجماهير الحصناوية.

ولفت الريامي إلى أن المعسكر تتخلله 4 مباريات ودية لتحقيق أعلى معدلات الجاهزية الفنية والبدنية قبل العودة وبدء المرحلة الأخيرة من الإعداد في نهاية أغسطس الجاري.

تجدر الإشارة الى أن دبا الحصن استكمل قائمة اللاعبين الأجانب بضم الثلاثي البرازيلي إيفان ليندريك (قلب هجوم) ومواطنه باولو (جناح)، إلى جانب لوان مارتينيز (قلب دفاع)، كما نجحت إدارة النادي الحصناوي في استقدام عدد من العناصر المحلية في مقدمتهم هيثم المطروشي لاعب نادي الامارات، والمدافع ياسر الجنيبي ويعقوب الحوسني ووليد الحمادي، ولاحج صالح، وإبراهيم إسماعيل، وأحمد الظنحاني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"