عادي

المخضرمة سيرينا ويليامز تفجّر مفاجأة من العيار الثقيل

19:45 مساء
قراءة دقيقتين
سيرينا ويليامز

قالت المخضرمة سيرينا ويليامز الثلاثاء إنها «ستبتعد» عن التنس، وأشارت إلى اعتزال اللعبة التي سيطرت عليها لسنوات وحصدت فيها 23 لقباً في منافسات الفردي بالبطولات الأربع الكبرى.

ويوم الاثنين، خاضت سيرينا مباراتها الثانية فقط في الفردي منذ بطولة ويمبلدون في يونيو/حزيران، وبعد غياب عام واحد عن المسابقات، وفازت على الإسبانية نوريا باريزاس دياز لتبلغ الدور الثاني في بطولة تورونتو المفتوحة.

وفازت اللاعبة البالغ عمرها 40 عاماً بلقبها الأخير في البطولات الكبرى في 2017، وكانت تتطلع لحصد لقبها 24 لتعادل رقم الأسطورة مارجريت كورت صاحبة الرقم القياسي.

وكتبت سيرينا في مقالة بمجلة (فوج): «لم أحب أبداً كلمة الاعتزال. لا تبدو أنها كلمة حديثة بالنسبة لي. كنت أفكر في ذلك بطريقة انتقالية لكني أردت أن أكون حساسة بخصوص استخدام الكلمة، وهي ما تعني شيئاً استثنائياً ومهماً لمجموعة من الناس».

وأضافت: «ربما تكون أفضل كلمة لوصف ما أنا عليه هو الابتعاد. أنا هنا لأبلغكم أني سأبتعد عن التنس، والاقتراب من أشياء أخرى أهم بالنسبة لي».

وتابعت: «منذ سنوات قليلة أطلقت شركة الاستثمار سيرينا فينتشرز، وبعد ذلك بفترة قصيرة أسست أسرتي وأريد أن تكبر هذه العائلة».

وكتبت سيرينا في وقت لاحق على إنستغرام أنه حان الوقت لكي تتحرك في «اتجاه مختلف».

وأضافت: «يكون من الصعب دائماً عندما تحب شيئاً بشدة. أنا أستمتع بالتنس لكن الآن بدأ العد التنازلي. أحتاج إلى التركيز على كوني أماً وعلى أهدافي النفسية وأن أكتشف أخيراً سيرينا المختلفة لكنها المتحمسة أيضاً. سأستمتع بذلك في الأسابيع القليلة المقبلة».

«رويترز»

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"