عادي

المنصوري يشع في سماء ألعاب التضامن الإسلامي

19:55 مساء
قراءة دقيقتين
صور للدراجات2

قونية - أحمد جمال الدين

تصوير - كامل عبد الله

حصد وفد الإمارات الرياضي في دورة ألعاب التضامن الإسلامي مع نهاية اليوم الرابع 4 ميداليات ملونة، لتحتل بعثة الدولة المركز الخامس بواقع ذهبيتين وفضية وبرونزية واحدة جاءت جميعها عن طريق منتخبنا الوطني للدراجات الهوائية.

وحصد أحمد المنصوري 3 ميداليات في الدورة بمسابقات المضمار حيث فاز بالميدالية الذهبية في سباق سكراتش لتصبح الذهبية الأولى في تاريخ مشاركات الإمارات بدورات ألعاب التضامن الإسلامي منذ انطلاقها عام 2005، كما نجح في الفوز بالميدالية الفضية في سباق الأمنيوم، والميدالية البرونزية في سباق النقاط. كما أضاف الدراج يوسف ميرزا كذلك الميدالية الذهبية في سباق النقاط - فئة المضمار.

وأعرب أحمد المنصوري عن سعادته بإضافة ميدالية جديدة لوفد الإمارات في دورة ألعاب التضامن الإسلامي بعد حصده فضية مسابقة الأمنيوم بالرغم من اقتراب منتخبنا الوطني من تحقيق الميدالية الذهبية وقال: قدمت برفقة زميلي يوسف ميرزا الذي بذل جهوداً كبيرة وقدم أداءً رائعا طوال سباقات الأمنيوم الـ 4.

وتابع:من تابع السباقات سيعرف أن جميع المنتخبات فرضت علينا رقابة كبيرة، نظراً للتفاهم الكبير مع يوسف ميرزا على مر السنوات الماضية والذي أثمر هذه السمعة الطيبة في لعبة الدراجات وجعل الجميع يضعنا في الحسبان قبل كل محفل.

وأكد المنصوري على استعداده وجميع لاعبي منتخبنا الوطني للدراجات لخوض سباقات الطريق التي تشهد إقامة سباقات الفردي وسباقات ضد الساعة من أجل العمل على زيادة الغلة وحصيلة الإمارات في الدورة وإنهاء المشاركة في الحدث بالصورة المنشودة.

من جانبه، أكد ياسر الدوخي أمين عام اتحاد الدراجات الهوائية أن إنجاز الدراجين الإماراتيين في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الخامسة يحسب للبعثة بالكامل والجهازين الفني والإداري وجميع اللاعبين بعد التنسيق والتفاهم والحرص من الجميع على إنجاح مهمة منتخبنا الوطني للدراجات في مشاركته باسم الدولة.

وأضاف: نهدي إنجازات منتخبنا الوطني للدراجات للقيادة الرشيدة ولشعب دولة الإمارات، ونثمن الجهود المضاعفة التي بذلها لاعبونا في هذه الدورة القوية، وسعداء بالطريقة التي أدار بها أبطالنا المنافسات وحققوا المطلوب منهم في ظل الضغط الكبير من قبل المنتخبات الأخرى التي تعي وتعرف قيمة وحجم منتخب الإمارات للدراجات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"