عادي

بالفيديو| «فزعة» سعوديين تنقذ طفلة نمساوية ووالدها من الموت

15:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
0
الشارقة - «الخليج»
تجلت «الفزعة» السعودية في 3 شبان كانوا يتمشون بالقرب من بحيرة قرية «هالستات» في النمسا حيث انطلقت نداءات استغاثة من طفلة ووالدها كادا يغرقان في البحيرة، إلا أن الشبان السعوديين أنقذوهما من الغرق بشجاعة.
تفاصيل ما جرى رواها الشاب المنقذ عسكر الهاجري، مشيراً إلى أنه كان برفقة شقيقه بدر وأحد أقاربهم وهو خالد الهاجري في رحلة إلى النمسا، وخلال نزهتهم في بحيرة قرية «هالستات»، وتأملهم الطبيعة وتصوير المناظر الخلابة، سمعوا صوت صراخ وأنين لطفلة تبيّن أنها تبلغ من العمر عامين حسب ما نشره الموقع الإلكتروني لقناة «العربية».
وتبيّن أن الصوت كان لفتاة سقطت في البحيرة من ارتفاع يزيد على 5 أمتار، وكان والدها يحاول إنقاذها دون جدوى، وكان على وشك الغرق هو أيضاً، ما جعل الشباب الثلاثة يركضون للسباحة في البحيرة وإنقاذ الطفلة ووالدها من الغرق وسط ذهول الحاضرين من هول الموقف.
وكان أول تعليق له بعد نجاح عملية الإنقاذ: «لله الحمد تمكنا من التقاط الطفلة وإجراء اللازم لإنقاذها على أكمل وجه، كما تم إنقاذ والدها بعد أن كانت الأسرة في صدمة، وقام الأب والأم بتقديم الشكر وتقبيل رؤوسنا وهم يقولون: هذا المعروف لا يمكن أن ننساه».
وأكد أن ما جعلهم يتحركون فوراً للإنقاذ هي «فزعة» الشباب السعودي في مثل هذه المواقف قائلاً: «كان دافعنا هو المساهمة في إنقاذ حياة، ونسأل الله أن يكتبها في ميزان حسناتنا وأن يكونوا بخير وصحة وعافية».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"