عادي

«روتانا» الإماراتية تدخل سوق الجزائر بمنتجع في وهران

يضم 185 غرفة وجناحاً
23:04 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت روتانا، الإماراتية للفنادق والمنتجعات، التي تدير أكثر من 100 فندق في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، عن دخولها السوق الجزائري، من خلال منتجع وسبا ازور روتانا المقرر افتتاحه في مدينة الميناء الجزائرية في مارس/ آذار 2023، ضمن مساعي المجموعة لتلبية احتياجات الزائرين بمختلف أنواعهم.

يقع منتجع وسبا ازور روتانا على شواطئ البحر الأبيض المتوسط، وعلى مقربة من معالم المدينة الشهيرة، مثل حصن سانتا كروز، وميدان الأول من نوفمبر. ويجمع المنتجع بين الأصالة والتصاميم المعاصرة، ويضم 185 غرفة وجناحاً فسيحاً، بما في ذلك ثمانية أجنحة أمباسادور مطلة على البحر.

وقال غاي هاتشينسون، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة روتانا: «في خضم سعينا المتواصل لتعزيز بصمتنا في المنطقة، يمثل منتجع وسبا ازور روتانا علامة فارقة بالنسبة لنا كأول فنادقنا في الجزائر. وانطلاقاً من الإمكانات الهائلة التي تتمتع بها شمال إفريقيا، نتطلع إلى تعزيز نمو محفظتنا في المنطقة. وسيضمن منتجعنا الجديد إيفاءنا بالوعد الذي قطعته علامتنا التجارية «معنا للوقت معنى»، حيث إننا نوفر الأجواء المناسبة لتمضية أوقات رائعة لكل من العائلات والزوار، على حد سواء، من خلال وضعنا معايير جديدة تطال التصميم والضيافة».

وأضاف علي سراجيا، الرئيس التنفيذي لمجموعة شي سراجيا المالكة لمنتجع وسبا ازور روتانا: «تجسد روتانا جوهر الشريك المفضل لدينا، إذ تساعدنا على تحقيق تطلعاتنا الرامية لخلق مشهدية الضيافة في الجزائر. ومن خلال خبرتها في إدارة الفنادق، نحن على ثقة من أننا سنتمكن من تحقيق أهداف مشروعنا التي ستخدم قطاعي السياحة والضيافة بشكل كبير في المنطقة. ونتطلع إلى تزويد الضيوف بتجربة لا تُنسى، من خلال موقع ازور المذهل والمميز على شاطئ البحر».

ومع استمرار توسع روتانا في المنطقة وتنويع محفظتها، سيكون منتجع وسبا ازور روتانا خير دليل على التزام المجموعة بالتوسع في شمال إفريقيا وخارجها. وسيمثل هذا المنتجع الذي سيتم افتتاحه قريباً، الخيار الأمثل للضيوف من رجال الأعمال والسياح، على حد سواء.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"