عادي

ملتقى «دفاع مدني أبوظبي» يستعرض التحديات

00:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1
جانب من الملتقى الاستراتيجي

أبوظبي:«الخليج»

افتتحت هيئة أبوظبي للدفاع المدني الملتقى القيادي الاستراتيجي الأول للهيئة في مجمع إدارات شرطة أبوظبي والذي يهدف إلى تحقيق التواصل بين القيادات والموظفين بالهيئة بما يعزز التفاعل المشترك ويحقق تطلعات مسيرة التحسين والتطوير في كافة المجالات.

ودعا الملتقى إلى أهمية الاستفادة من أفضل الممارسات العالمية، وتطوير الأداء المؤسسي والاهتمام بالعنصر البشري، وتقديم أفضل الخدمات للمجتمع بتطبيق المشاريع الهادفة التي تحقق استراتيجية الهيئة وتسهم بدور ريادي في معالجة التحديات وفق الأساليب العلمية المتخصصة.

واكـــد المقدم د.ابراهيم محمد المرزوقــــي مديـــــر إدارة التخطيـــــــط الاستراتيجي والتطوير المؤسسي اهتمام الهيئة بمنظومة المسرعات المؤسسية والتي تركز على المخرجات والنتائج إضافة إلى تحفيز الابتكار وتقوية العلاقة مع الشركاء الاستراتيجيين لدعم تطلعات الهيئة بما يتوافق مع توجهات إمارة أبوظبي.

واستعرض المقدم د. محمد ناصر الحارثي نائب مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والتطوير المؤسسي حزمة من مشاريع وخطط ومبادرات الهيئة في مواجهة التحديات وآلية استغلالها كمشروعات للاستدامة، والتي من شأنها دفع عملية التطوير واستشراف المستقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"