عادي

نونيز نجم ليفربول يسجل رقماً قياسياً في أولى مباريات الدوري الإنجليزي

19:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إعداد – محمد ثروت
كشفت تقارير صحفية بريطانية أن الأوروجوياني داروين نونيز، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، نجح في تسجيل رقم قياسي، خلال الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، البريمييرليج.
وشارك نونيز للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي، بعد انتقاله إلى ليفربول من بنفيكا البرتغالي، في صفقة قياسية تاريخية للريدز، حيث لعب في الشوط الثاني من مباراة فريقه أمام فولهام، والتي انتهت بالتعادل 2-2، ونجح في تسجيل هدف رائع وصناعة آخر للنجم المصري الدولي محمد صلاح.
ونقلت تقارير صحفية عن الشركة النرويجية للإحصاءات Viaplay Fotball قولها إن داروين نونيز أصبح أسرع لاعب في المرحلة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الجديدة لهذا الموسم 2022 – 2023.
وأشارت إلى أن نونيز ركض بسرعة 36.53 كيلو متر في الساعة، خلال مباراة ليفربول وفولهام، وهو معدل لم يحققه أي لاعب آخر في المباريات التي شهدتها المرحلة الأولى للمسابقة الأقوى على صعيد دوريات العالم.
وجاء داني ويلبك، لاعب برايتون، في المركز الثاني بـ35.28 كيلو متر في الساعة، يليه توسين أدارابيو، وأندرياس بيريرا، لاعبا فولهام، ثم ويليام ساليبا لاعب آرسنال في المركز الخامس.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"