عادي

3 هزائم لمنتخب التايكواندو في ألعاب التضامن الإسلامي

19:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة

قونية: أحمد جمال الدين

افتتح منتخب الإمارات الوطني للتايكواندو، مشاركته في فعاليات دورة ألعاب التضامن الإسلامي التي تستضيفها مدينة قونية التركية، بثلاث هزائم.

وشارك 3 لاعبين في الأدوار التمهيدية؛ حيث بدأ مشاري محمد، منافسات وزن 58 كغ أمام اليمني صهيب عبدالرحمن وفاز عليه في المباراة الافتتاحية قبل أن يخسر من الأذربيجاني جاسم ماغوميدوف ويوع الأدوار الأولى.

وشارك علي محمد في منافسات وزن 54 كغ وواجه نظيره الأذري سيد دادشوف؛ حيث خسر من المباراة الأولى ولم يكمل مشواره في المسابقة، كما خسرت اللاعبة فاطمة عيسى في مسابقة وزن 53 كغ من نظيرتها المغربية أميمة البوتشي وخرجت من الدور التمهيدي.

ويتبقى لمنتخبنا الوطني للتايكواندو، مشاركة واحدة عن طريق اللاعبة عائشة النقبي بمسابقة وزن 46 كغ والتي تقام الخميس.

وحصد وفد الإمارات الرياضي في الدورة حتى الآن ومع نهاية اليوم الرابع 4 ميداليات ملونة في المركز الخامس بواقع ذهبيتين وميدالية فضية وبرونزية واحدة جاءت جميعها عن طريق منتخبنا الوطني للدراجات الهوائية.

استفادة

من جانبه،أكد مشاري محمد على استفادته من المشاركة في الدورة بعد الاستعداد الجيد خلال الفترة الماضية، والدخول في معسكرات وتجمعات مختلفة والمشاركة في بطولة العالم الأخيرة ببلغاريا وقال: التواجد في دورة ألعاب التضامن الإسلامي تجربة جيدة بالنسبة لي، ومحطة إعداد قوية أطمح من خلالها في تطوير قدراتي وتحقيق نتائج أفضل في المحافل المقبلة وعلى رأسها بطولة آسيا التي تقام العام الجاري في فيتنام.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"