عادي

58747 مكالمة لمركبات أجرة «نقل عجمان» خلال 6 أشهر

23:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مبنى الهيئة

عجمان: أمير السني

كشفت هيئة النقل في عجمان عن زيادة في عدد المكالمات الواردة للهيئة، حيث بلغت نسبة النمو 68% خلال النصف الأول من العام الحالي مقارنه بعام 2021، ليصل إجمالي المكالمات لعام 2022 إلى 58747 مكالمة، حيث كان عدد مكالمات الواردة خلال عام 2020 وصل إلى 40373 مكالمة.

وأشارت رشا خلف الشامسي المدير العام بالندب، إلى أن نسبة معدل الرد على المكالمات بلغت 92% خلال النصف الأول من عام 2022، وبلغ المعدل الزمني المستغرق للمكالمات الواردة 79 ثانية، وتهدف هيئة النقل لتوفير خدمات سريعة ذات جوده عالية لدعم منظومة النقل في الإمارة لتحسين جودة الحياة.

وأضافت أنه تتوفر 3 لغات رئيسية للرد منها الهيئة العربية والإنجليزية والأوردو. ويأتي هذا التنوع باللغات لضمان تمكين كافه فئات الجمهور من خلال توفير وتلبية احتياجات الجمهور والقدرة على التعامل مع متطلباتهم بالشكل الصحيح.

وأشارت الهيئة إلى إمكانية طلب مركبات أجرة عن طريق تطبيق Route Ajman.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"