عادي

اعترافات جديدة لمسربي فيديو «نيرة أشرف» من داخل المشرحة

16:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نيرة أشرف
القاهرة - «الخليج»
ظهرت تفاصيل جديدة تتعلق بالاعترافات التي أدلت بها المتهمات في قضية مقتل الطالبة الجامعية نيرة أشرف على يد زميلها محمد عادل، حيث اعترفت الممرضة التي قامت بتصوير مقطع الفيديو من داخل المشرحة لجثة نيرة أشرف عن السبب الذي دعاها لتوثيق هذا المقطع.
وقالت الممرضة إنها قامت بتصوير مقطع الفيديو الذي انتشر فيما بعد عبر مواقع التواصل الاجتماعي من باب توثيق المجوهرات التي كانت ترتديها نيرة أشرف لإبعاد الشبهات أو أي اتهام للطاقم الطبي الموجود بسرقة أي متعلقات حسب ما نشره موقع «صدى البلد» الإخباري الثلاثاء.
وفي وقت سابق وبعد إلقاء القبض عليها، اعترفت الممرضة بأنها أرسلت مقطع الفيديو الخاص بجثمان نيرة أشرف لزميلتيها الممرضتين، فيما أمرت النيابة بحبس الممرضات الثلاث 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة تصوير جثمان نيرة وتسريب الفيديو، حيث بدت الجثة بحالة سيئة نتيجة الطعنات العديدة.
وكان الفيديو قد سبب صدمة وضجة واسعة في مصر وفتحت والسلطات تحقيقاً عاجلاً حول الواقعة، فيما توعدت أسرة الطالبة القتيلة بمقاضاة مسرب الفيديو جراء مشاهدتها جثمان ابنتها وكشف جسدها.
وأشارت شروق أشرف، شقيقة نيرة في وقت سابق إلى أنه تم اتخاذ إجراءات قانونية بحق من سرب الفيديو قائلة: «أصعب مشهد أن نشاهد أختنا في المشرحة، وحسبنا الله ونعم الوكيل في المتعاطفين مع القاتل الذي مثل بجثتها وأطاح بحياتها غدراً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"