عادي

آخر بريطاني صامد في عقار مهجور قبل الإزالة

19:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
20
10

أصبح نيك ويسنيوسكي، عامل بنك متقاعد (66 عاماً) آخر شخص يعيش في عقار سكني من المقرر هدمه، لكنه يرفض الخروج على الرغم من المحاولات المتعددة من قبل المجلس لشرائه بمبلغ 35 ألف جنيه إسترليني، وإيجار لمدة عامين.

ولم يكن لدى ويسنيوسكي، أي جيران يعيشون بجانبه في 128 شقة في ستانهوب بليس، الذي يقع في منطقة إسكان غوكثرابل في ويشو، شمال لاناركشاير، منذ أن انتقل آخر 200 شخص في ديسمبر الماضي. بحسب صحيفة الـ«ديلي ميل» البريطانية. من المقرر هدم الكتل الثمانية من الشقق والمنازل الأخرى في ستانهوب بليس، لكن نيك يرفض المغادرة.

ويريد مجلس شمال لاناركشاير، الهدم وإعادة تطوير المنطقة، ما دفع المسؤولين إلى عرض 35 ألف دولار على ويسنيوسكي، إضافة إلى إيجار لمدة عامين في مكان آخر إذا انتقل، لكنه يرفض.

ويعيش ويسنيوسكي في المكان مع ابنه البالغ من العمر 35 عاماً، ويرفض المغادرة، لأنه يدعي أن العرض لن يكون كافياً لشراء مكان آخر، مضيفاً أنه أكبر من أن يحصل على قرض عقاري.

وقال ويسنيوسكي، الذي اشترى المنزل في عام 2017، إنه لن يغادر منزله حتى يحصل على عرض أفضل يبلغ 80 ألف جنيه إسترليني، أو إذا كان هناك أمر شراء إلزامي ساري المفعول.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"