عادي

أزمة جديدة تحاصر القوة الجوية

19:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1-القوة الجوية

بغداد: زيدان الربيعي

تعرض نادي القوة الجوية الرياضي العراقي إلى أزمة جديدة بعد أن أكدت وزارة الشباب والرياضة العراقية،أن عقود مدربي ولاعبي الفريق الكروي الأول للنادي التي أبرمتها الهيئة المؤقتة تعتبر باطلة.

وقال مدير دائرة التنسيق بوزارة الشباب والرياضة أكرم نعيم،أن جميع العقود باطلة ولا يؤخذ بها.

وردت الهيئة المؤقتة غير المعترف بها من قبل وزارة الشباب والرياضة:تؤكد الهيئة المؤقتة،برئاسة الفريق الطيار شهاب جاهد علي،عدم قانونية ما تحدث به أكرم نعيم،مدير عام وزارة الشباب والرياضة،وأن ما يحصل هو استهداف لنادٍ كبير وجماهيري تحت أعذار ومسوغات باطلة،لذلك سنكتفي في هذه المرحلة بالرد من الناحية القانونية.

وأضافت:أما فيما يخص قرارات الهيئة الإدارية المؤقتة برئاسة الفريق شهاب جاهد قائد القوة الجوية،فلها سندها من القانون وهي ماضية في عملها ولا قيمة قانونية لأوامر وزارة الشباب والرياضة.

الجدير بالذكر أن مدرب فريق القوة الجوية الأول لكرة القدم قحطان جثير، قرر الأسبوع الماضي إيقاف الوحدات التدريبية للفريق بعد قرار وزارة الشباب والرياضة المتمثل بعدم شرعية الهيئة المؤقتة للنادي.

وتشير مصادر مقربة من فريق القوة الجوية الأول لكرة القدم،أن بعض لاعبي الفريق بدأ التفكير بالانتقال إلى فرق أخرى، لأنهم يخشون من استمرار الأزمة الإدارية التي تضرب النادي، وبالتالي سيحرمون من المشاركة في منافسات الموسم الكروي المقبل.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"