عادي

«إيفردوم» تستقطب استثمارات بـ10 ملايين دولار

14:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إعداد - خنساء الزبير
ذكرت الشركة الناشئة في مجال الميتافيرس «إيفردوم»، التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، أنها جمعت 10 ملايين دولار في أحدث جولة تمويل لها من خلال صفقة لاستثمار الأصول الرقمية، بقيادة شركة «جي إي ام ديجيتال المحدودة».
وتهدف «إيفردوم» إلى استخدام التمويل الجديد، لزيادة عدد فريقها، وتوسيع تقنية الميتافيرس، وتعزيز جهودها التسويقية، وبحسب بياناتها، فقد قامت رسمياً في فبراير/ شباط، بإدراج التوكن الجديد «دوم» في بورصة «أو كي واي دوت كوم» ثاني أكبر منصة تداول فورية للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم.
وتأسست إيفردوم في عام 2021 من قبل «روب جرين» لربط العالمين الرقمي والمادي بسلاسة وإنشاء تجربة ويب3 وتعمل الآن على إنشاء الميتافيرس الأكثر واقعية ليصبح تلاقي المستخدم مع العلامة التجارية تجربة واقعية في الحياة الرقمية.
ومنذ يونيو/ حزيران 2022 تم بيع ما مجموعه 11700 قطعة أرض تقع في «ميتافيرس ايفردوم» طوال مدة المزاد التي استمرت ثمانية أسابيع؛ وفي المجموع تم شراء قطع الأراضي بما يزيد على 18.6 مليون دولار، أي ما يعادل 1.53 مليار «دوم».
ووفقاً لتقرير صادر عن «ماركت ريسيرش فيوتشر» بلغ حجم سوق صناعة الألعاب العالمية 177.8 مليار دولار في عام 2020 مع توقعات بأن تنمو بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 8.6% بين عامي 2021 و2030.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"