عادي

تطورات جديدة في قضية مقتل الطالبة المصرية سلمى بهجت

18:37 مساء
قراءة دقيقتين
أكد عبدالله مسعد، نقيب المحامين المصريين بفرع مدينة أبو حماد، وأمين صندوق نقابة المحامين، أن قاتل الطالبة سلمى كان مترصداً للفتاة أسفل عمارة زيدان بمدينة الزقازيق.
كان ينتظرها منذ الثامنة صباحاً
وأوضح نقيب المحامين، أن هذه البناية كانت تتردد عليها المجني عليها لتلقي التدريبات بإحدى الصحف المحلية بالمدينة، حتى رآها بعد أن انتظرها منذ الساعة 8 صباحاً وعلى الفور سدد لها العديد من الطعنات المتتالية، وعددها 17 طعنة، حتى فارقت الحياة، حسب ما نشرته صحيفة «الشروق» المصرية.
والدها يروي تفاصيل طلب يد ابنته من القاتل
وأشار إلى أن والد المجني عليها أكد في التحقيقات، أن ابنته اشتكت لوالدها من مضايقة زميل لها، فذهب معها والدها آخر يوم في الامتحانات حتى يضمن ألاّ يتعرض لها هذا الشاب مجدداً.
وأكمل أن والدها أكد أنه تفاجأ بالمتهم حينما واجه والده ووالدته وبادروا بطلب يد نجلته، فرفض في الحال بعد أن رأى وجود عدد من الوشوم على يد وذراع الشاب، وأنه لم يتوقع أن يحدث ذلك، خاصة أن الموضوع تم غلقه.
نقابة المحامين تتدخل
وأوضح أن نقيب المحامين بالشرقية حضر مع الأسرة التحقيقات، خاصة أن المتهم اعترف بارتكابه للواقعة، ومازالت تحقيقات النيابة مستمرة لكشف تفاصيل الحادث، جاء ذلك بالتزامن مع إعلان المحامي عادل عفيفي، نقيب المحامين بمحافظة الشرقية، تطوعه للدفاع عن طالبة كلية الإعلام سلمى بهجت.
ووسط حالة من الحزن الشديد شيع المئات من أهالي قرية بندر أبو حماد بالشرقية، جنازة الطالبة سلمى بهجت، عقب قرار جهات التحقيق بالتصريح بالدفن بعد الانتهاء من الصفة التشريحية لبيان سبب وفاتها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"