عادي

دبا يتعادل مع الحزم ويلاقي النصر الكويتي

19:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
5

الفجيرة: نزار جعفر

يختتم فريق دبا الفجيرة تجاربه الودية بلقاء النصر الكويتي مساء الخميس خلال معسكره التدريبي في صربيا استعداداً للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

وكان دبا خاض الثلاثاء مباراته الودية الثالثة أمام الحزم السعودي على ملعب مدينة زلاتبور الصربية وأسفرت عن التعادل الإيجابي 3-3، سجل أهداف الفريق الدباوي البرازيلي الفارو أوليفيرا «هدفين»، وخميس الزيودي.

وأكد جمعة حمدان العبدولي مدير الفريق الدباوي، أن البرنامج الاعدادي يمضي بشكل جيد وبروح معنوية عالية وسط اللاعبين وإصرار كبير على تحقيق أقصى فائدة ممكنة، وفق ما خطط له الجهازان الفني والإداري، خصوصاً في ظل الالتزام الكبير من قبل الجميع ما يؤكد نجاح المعسكر مع الوصول إلى مشارف ختام محطة الإعداد الخارجي، كما أكد أهمية المباريات الودية في تحديد نقاط الضعف للفريق وإعطاء الفرصة لمشاركة أكبر عدد من اللاعبين ما يسهم في الاستقرار على التشكيلة المناسبة وزيادة حالة الانسجام بين اللاعبين القدامى والجدد.

وشدد العبدولي على ضرورة مواصلة التحضيرات بكل قوة وحماسة خلال المرحلة الأخيرة من الإعداد عقب العودة للبلاد، خاصة وأنهم مطالبون بالكثير من العمل والجهد حتى يحقق الفريق الأهداف التي وضعها في الموسم المرتقب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"