عادي

سخر من بدانة زوجته.. فأوسعته ضرباً

17:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: محمد ياسين
اعتدت ربة منزل آسيوية على زوجها، مبررة فعلتها لسخريته من جسدها، كونها ممتلئة البنية، وضربت ولديها لعدم تناولهما الطعام، فتقدم الزوج ببلاغ للشرطة عن سلوك زوجته غير المبرر والمستمر منذ 10 سنوات، فدانتها محكمة الجنح والمخالفات بدبي، وقضت بتغريمها 5 آلاف درهم.
وبحسب ملفّ القضية التي دارات وقائعها في منزل الأسرة في منطقة «داون تاون» بدبي، منذ عام 2013 حتى يونيو الماضي، حين تقدم الزوج ببلاغ يفيد بتعرضه وولديه لضرب زوجته التي لم تتوقف عن إهانته منذ 10 سنوات.
وأفاد بأنها شديدة العصيبة ولم تتوقف عن ضرب ولديهما البالغين من العمر 4 و7 سنوات من دون سبب، رغم طلبه منها مراراً تغيير سلوكها، لكنها لم تستجيب لطلبه، حيث تعرض لإصابة في قدمه بسبب ضربه بفنجان قهوة. فتقدم ببلاغ لدى الشرطة، لوضع حد لاعتداءات زوجته.
وشهدت مدبّرة المنزل، أنها شاهدت خلال عملها، أن الزوجة تعتدي على زوجها وولديها، وحضرت أكثر من اشتباك بينهما واعتدائها عليه.
وأقرّت الزوجة في التحقيقات باعتدائها على طفليها بالضرب التأديبي لعدم تناولهما الطعام، وارتكابهما سلوك خطأ. كما اعترفت بالردّ على زوجها عندما سخر من بدانتها، فدفعته دون الاعتداء عليه. فدانتها المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"