عادي

ليالي الأضواء تتواصل في «ياس ووتروورلد أبوظبي»

16:52 مساء
قراءة دقيقتين
Neon Nights - 5
Neon Nights - 1
Neon Nights - 2
Neon Nights - 3
Neon Nights - 4

* دخول مجاني للأطفال ما دون 12 سنة مع كل تذكرة للبالغين
تستقبل «ياس ووتروورلد أبوظبي» ضيوفها بأجمل التجارب الترفيهية المتنوعة مع أكثر من 45 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً.

ومع حلول المساء، تتحول المدينة المائية إلى وجهة مليئة بالأجواء الاحتفالية المميزة التي تمزج بين الموسيقى والأنشطة الترفيهية خلال فعالية «ليالي الأضواء» التي تستضيفها كل يوم سبت، مع دخول مجاني للأطفال دون 12 سنة مع كل تذكرة للبالغين.

وسيتمكن ضيوف «ياس ووتروورلد أبوظبي» خلال هذه الفعالية من قضاء أمسيات فريدة مع العديد من العروض الترفيهية والأنشطة المميزة مثل الهيدروجيت المائي، وعروض الليزر المختلفة والعروض البهلوانية ورقصات التنورة والمشي على العصي وعروض النار الفريدة. كما ستقدم فرقة الموسيقى و«الدي جيه» أجمل الأنغام الموسيقية التي ستضفي المزيد من البهجة، وتجعل من هذه الأمسية تجربة لا تنسى.

وسيكون الضيوف على موعد مع أجمل المغامرات المائية، حيث يمكنهم الاستمتاع بالمجموعة الواسعة من المنزلقات والألعاب المائية المزينة بأجمل أضواء النيون، أو الاسترخاء على العوامات في نهر الراحة والانطلاق في عالم ساحر من الفرح والبهجة والأضواء المتألقة.

وتوفر مدن ومرافق ياس الترفيهية التي تتولى شركة فرح إكسبيرينسز إدارة العمليات التشغيلية فيها، مجموعة واسعة من الألعاب والمرافق الترفيهية العائلية والعروض الحية لضيوفها. وتواصل كل من عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، ووارنر براذرز أبوظبي، وكلايم أبوظبي، التي تبعد عن بعضها بعضاً مسافة دقائق قليلة، اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لضمان توفير تجارب ترفيهية آمنة للجميع، حيث يتعين على جميع الضيوف الدخول باستخدام نظام المرور الأخضرعبر تطبيق «الحصن الإماراتي».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"