عادي

6 فعاليات مشوقة في وجهات «شروق» خلال الصيف

19:51 مساء
قراءة دقيقتين

تقدّم وجهات هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق»، مجموعة مميزة من الأنشطة التي تتضمن ورش العمل الإبداعية والعروض الحصرية، ما يجعل منها ملاذاً مثالياً خلال هذا الموسم، عبارة عن 6 فعاليات مشوقة مع الأطفال في الشارقة خلال موسم الصيف، الأولى فعاليات ملعب الصابون الجميلة والمميزة، بالإضافة لمجموعة من ورش العمل في مملكة اللؤلؤ بحدائق المنتزه من الخميس إلى الأحد، وتقدم حدائق المنتزه يوم السيدات المخصص للنساء وأطفالهن حصرياً كل ثلاثاء حتى 13 سبتمبر 2022، حيث يمكنهن الاستمتاع بالعزف الموسيقي، والزومبا، والفقرات الموسيقية المباشرة «الدي جي».

والفعالية الثانية، هي التشويق في الحديقة المائية المصغرة «ميني سبلاش بارك» في واجهة المجاز المائية، حيث الخيارات الرائعة للانطلاق والمرح والاستمتاع بأجواء ملأى بالترفيه والاسترخاء في الحديقة المائية المصغرة التي تبلغ مساحتها 800 متر مربع، إلى جانب المزيد من الأنشطة الترفيهية، بما فيها التجديف بقوارب الكاياك في واجهة المجاز المائية.

وتأتي الفعالية الثالثة عن تعليم كيفية صنع قوالب أحفورية باستخدام أحافير حقيقية وجدت في مليحة، تقدم ورش العمل التعليمية في مركز مليحة للآثار تجربة ممتعة مملوءة بالمغامرات، ومصممة لتعزيز وعي ومعرفة الزوار بتاريخ المنطقة الأثرية في مليحة.

والفعالية الرابعة عبارة عن نزهات في الطبيعة في جزيرة النور، عبر الممرات الخشبية، ومشاهدة لحظات غروب الشمس الساحرة، أثناء الاستمتاع بالطبيعة والفن والترفيه في الجزيرة.

أما الفعالية الخامسة، فهي ورش عمل إبداعية في القصباء، لاستكشاف روائع الوجهة العائلية الشهيرة في الشارقة عبر مجموعة واسعة من الأنشطة التعليمية الترفيهية والمغامرة في المخيم الصيفي.

والفعالية السادسة، عبارة عن ورش إبداعية مستوحاة من الأنشطة البحرية لشاطئ خورفكان، لإطلاق العنان لمواهب الأطفال الفنية عبر مجموعة متنوعة من الأنشطة الفنية، كالرسم على الوجوه والتلوين وتشكيل الصلصال وفن تشكيل اللوحات بالبذور وتزيين الإطارات بطابع شاطئي، بينما يمكن للكبار الاستمتاع بدروس التجديف بقوارب الكاياك أو رياضة «البادل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"