عادي

مجلس آباء الطلبة في دبا الحصن يشارك في «عطلتنا غير»

19:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ورشة الشطرنج قدمها المدرب عز الدين أحمد
ورشة الشطرنج قدمها المدرب عز الدين أحمد

شارك مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن، التابع لمجلس الشارقة للتعليم، في المعسكر الصيفي الذي نظمه مجلس الشارقة الرياضي في نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، تحت شعار «عطلتنا غير» في إطار مساهماته ودعمه لمختلف الفعاليات الوطنية.

جاءت المشاركة ضمن أنشطة المجلس في العطلة الصيفية، لشغل أوقات الفراغ للطلاب بما هو مفيد، لتعزيز التفكير الإيجابي لدى الأبناء وتنمية المهارات والإبداعات في مختلف المجالات لدى المشاركين.

وشملت المشاركة عدداً من البرامج التي شكلت إضافة نوعية للنشاط، بما يتضمن استفادة المشاركين بشكل لافت، إذ تمثلت في ورشة الشطرنج قدمها المدرب عز الدين أحمد، مدرب نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، درب من خلالها المشاركين في الورشة على أساسيات تعلم الشطرنج.

وتواصلت المشاركة من قبل مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في ورشة جاءت بعنوان «السنع هوية وطن» قدمها الباحث التراثي محمد راشد رشود، استعرض في الورشة القيم الاجتماعية الأصيلة لتعزيز الهوية الوطنية منها الاحترام والصدق والأمانة والتعامل مع الكبار وكيفية الجلوس في المجالس، إضافة إلى آداب الكرم والضيافة والابتعاد عن العادات الدخيلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"