عادي

مصر..رسومات مثيرة للجدل على جسد قاتل الطالبة سلمى

14:28 مساء
قراءة دقيقتين

«الخليج»
تكشفت تفاصيل جديدة في قضية مقتل الطالبة الجامعية سلمى في مصر على يد شاب يُدعى إسلام محمد، بعد أن أجهز عليها بـ 17 طعنة في مناطق مختلفة من جسدها.

وبيّنت التفاصيل أن الجاني سدد طعناته في مدخل عمارة سكنية، وبقي واقفاً إلى جوار المجني عليها تنزف حتى حضرت الشرطة، وألقت القبض عليه حسب ما نشرت صحيفة «الوطن» المصرية.

واعترف المتهم بقتله الطالبة سلمى، وهي من مواليد 1 يناير/ كانون الثاني 2000، وبفحص الجثة تبين تعرضها لـ17 طعنة، بينها 15 من الأمام، وطعنتان من الخلف.

وبفحص المتهم تبين وجود رسم على صدره باللون الأسود دُون عليه «سلمى حبيبتي»، إلى جانب رسم آخر على ذراعه اليمنى باللون الأحمر دُون عليه «سلمى».

وتضمنت التفاصيل أن الجاني لم يكتفِ بالطعن؛ بل قام بذبحها، وقال ضمن اعترافاته: «كنت أريد شفاء غليلي.. وهي تخلت عني.. كنت أريد الانتقام منها.. ضربتها طعنات كثيرة لا أعرف عددها».

الأمن يطوق المنطقة

وتحفظت الأجهزة الأمنية، فور وصولها إلى مكان وقوع الجريمة، على كاميرات المراقبة في مكان الحادث، كما كثفت جهودها، لمعرفة سبب الجريمة، ودوافع المتهم لارتكاب الجريمة.

وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلى مستشفى الأحرار بالزقازيق، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحها، وبيان ما بها من إصابات، وبيان الصفة التشريحية لها.

النيابة العامة تحقق

وأمر النائب العام، بتشكيل فريق للتحقيق العاجل في واقعة قتل المجني عليها «سلمى» الطالبة بأكاديمية الشروق بالقرب من محكمة الزقازيق.

وأشارت النيابة العامة، في بيان، إلى أن المتهم إسلام محمد ارتكب جريمة قتل المجني عليها سلمى عمداً حسب ما نشر موقع «مصراوي».

وأظهرت التحقيقات أن الجاني قرر قتل المجني عليها بدافع الانتقام منها، لسابقة ارتباطهما بعلاقة عاطفية قام خلالها بمساعدتها، إلا أنها تخلت عنه وأنهت تلك العلاقة دون رغبته.

كما أظهر مقطع فيديو متداول لحظة قيام الجاني بارتكاب جريمته وسط حالة من الهلع والخوف من المتواجدين في المكان، ويظهر مقطع الفيديو الشاب وهو في حالة هيجان، ويصرخ بصوت مرتفع بعد أن ارتكب جريمته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"