عادي

الإمارات تحصل على ميدالية ذهبية في المعرض الدولي لهواة الطوابع

16:41 مساء
قراءة دقيقتين
عدد من أعضاء جمعيات هواة الطوابع من 60 دولة
3
عبدالله سالم الظاهري، سفير الدولة خلال زيارة المشاركين في المسابقة
2
«الخليج»
شاركت جمعية الإمارات لهواة الطوابع في المعرض الدولي لهواة الطوابع «إندونيسيا 2022» الذي أقيم في جاكرتا، في الفترة من 4-9 أغسطس الجاري. وقد شارك في المعرض أعضاء جمعيات هواة الطوابع من أكثر من 60 دولة.
وأحرز المشاركون من جمعية الإمارات لهواة الطوابع على مراكز مشرفة، حيث أحرز أحمد بن عيسى السركال الميدالية الذهبية لمشاركته في موضوع «دراسة الرسائل الجوية في العراق 1919-1945»، وحصل الميدالية الفضية المذهبة الكبيرة لمشاركته في موضوع «طوابع أبوظبي 1963-1973».
وحصل خالد علي العميرة على الميدالية الفضية المذهبة الكبيرة لمشاركته في موضوع «دبي من الفترة 1909 إلى 1947» كما حصل ناصر بن أحمد السركال على الميدالية الفضية المذهبة الكبيرة لمشاركته في موضوع «تاريخ بريد الشارقة 1932 -1973» والميدالية الفضية المذهبة لمشاركته في موضوع «طوابع دبي».
وحصل علي عبدالرحمن على الميدالية الفضية المذهبة لمشاركته في موضوع «مكاتب البريد الفرنسي في مصر»، وحصل فواد شيرازي على الميدالية الفضية المذهبة لمشاركته في موضوع «التاريخ البريدي لإيران»، وحصل عمر محمد أحمد على الميدالية الفضية الكبيرة لمشاركته في موضوع «الطوابع المستعملة في دبي»، وحصل علي حسن الملا على الميدالية الفضية لمشاركته في موضوع «أختام المحطات البريدية المصرية 1877-1938».
وفي فئة الشباب، فاز أديثيا سارما بميدالية فضية برونزية عن عرضه «الحفاظ على الحياة البرية».
وكان علي عبدالرحمن أحمد، المنسق الوطني من الإمارات العربية المتحدة، وعبدالله محمد طيب خوري رئيس لجنة التحكيم وجاويد محمد عضو لجنة تحكيم من دولة الإمارات العربية المتحدة.
كما انعقد المؤتمر الـ76 للاتحاد الدولي لهواة الطوابع في 9 أغسطس الجاري، وانتخب مجلس الإدارة الجديد، وانتخب رئيس جمعية الإمارات لهواة الطوابع عبدالله محمد طيب خوري، عضو مجلس الإدارة عن قارة آسيا في المجلس. كما انتخب جاويد محمد، رئيساً للجنة المطبوعات.
وأجرى عبدالله سالم الظاهري سفير الدولة في إندونيسيا، وأحمد الهاجري سفير مملكة البحرين زيارة للمعرض، حيت قدم عبدالله خوري شرحاً وافياً لبعض العروض عن التاريخ البريدي والطوابع والمراسلات البريدية لدولة الإمارات قبل وبعد الاتحاد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"